الباطن يرفض الخسارة ويتعادل إيجابياً مع التعاون

25.11.2017 | 17:31 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

خطف الباطن نقطة ثمينة بالدقائق القاتلة بعد تعادله على ملعبه وبين جماهيره مع التعاون بهدف لكل الفريقين في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين. وكان الشوط الأول قد انتهى سلبياً بين الفريقين بلا أي أهداف مع تفوق نسبي من الفريق التعاوني على مجريات المباراة، وفي الشوط الثاني استطاع التعاون ترجمة سيطرته في الربع ساعة الأولى من الشوط حين استطاع المدافع جفين البيشي من ترجمة عرضية عبدالمجيد السواط من ركلة حرة مباشرة بنجاح بعد دربكة في دفاعات الباطن ليسجل هدف التعاون الأول.

لكن الفريق الباطني اختلف في الشوط الثاني واستطاع خلق عديد من الفرص لتصبح المباراة سجال بين الفريقين، لكن دون توفيق كبير أمام المرمى. لكن في الدقائق الأخيرة من المباراة ومن هجمة من الطرف الأيمن توغل المتألق عبدالله الجوعي داخل منطقة الجزاء وراوغ اللاعب أميسي الذي عرقله ولم يستطع ايقافه ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء في الدقيقة 91 من الوقت بدل ضائع للمباراة سددها البرازيلي تراباي اديسون أولاً وتصدى لها القائد عصام الحضري قبل أن يكملها مجدداً تراباي مسجلاً هدف التعادل الثمين لتنتهي بعد ذلك المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

بهذه النتيجة أصبح الباطن في المركز الخامس برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و 3 تعادلات و 3 خسائر، أما التعاون صعد للمركز السابع برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و 4 هزائم و 4 تعادلات.