الإنضباط تصدر عدة قرارات .. والهلال يشتري تذاكر النهائي

24.11.2017 | 01:37 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
هيئة الرياضة:
افتتح نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بطولة البارا السعودية بمشاركة 300 لاعب يمثلون 15 محافظة ويتنافسون في ثمان رياضات مختلفة.
 
نادي الفيحاء:
قرر المدير الفني للفريق الأول السيد غوستافو كوستاس منح اللاعبين راحة يوم غدا الجمعة على أن يعاود الفريق تمارينه يوم السبت المقبل.
 
نادي الباطن:
أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الباطن اليوم الخميس تدريبه الرئيس استعداداً للقاء التعاون يوم غدٍ السبت ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، واشتمل التدريب على تدريبات لياقية تلا ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة رئيسية على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها المدرب ماتشادو العديد من الجمل الفنية، واختتم التدريب بتمارين الإطالة.
 
نادي الفيصلي:
أجرى الفريق الأول بنادي الفيصلي مرانه الرئيسي عصر اليوم على ملعب النادي بمدينة حرمة بقيادة المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش وذلك تحضيراً للقاء الفتح بالجولة الحادية عشر للدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتحاد:
أصدرت لجنة الإنضباط قراراً بعد ثبوت مخالفة جماهير نادي الإتحاد للمادة (52/2/1) من لائحة الإنضباط والأخلاق، لقيامهم برمي (علبة مياه واحده) في مضمار الملعب، أمام الفتح ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وإلزام نادي الإتحاد بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال في حساب الإتحاد السعودي لكرة القدم، ويلتزم النادي بسداد الغرامة المالية في موعد أقصاه (30) ثلاثين يوماً من تاريخ صدور هذا القرار، وهو قرار غير قابل للإستئناف.
 
نادي الإتفاق:
أصدرت لجنة الإنضباط قراراً بعد ثبوت مخالفة لاعبي فريق الإتفاق للمادة (62) من لائحة الإنضباط والأخلاق، وذلك بقيام لاعبي الفريق بالتأخر في النزول إلى أرضية الملعب في الشوط الثاني من المباراة لمدة دقيقة وخمسة وعشرين ثانية في مباراة الفريق أمام نادي الفتح، وإلزام النادي بدفع غرامة مالية قدرها (15,000) خمسة عشر ألف ريال في حساب الإتحاد السعودي لكرة القدم، ويلتزم النادي بسداد الغرامة في موعد أقصاه (30) ثلاثين يوماً من تاريخ صدور هذا القرار، وهو قرار غير قابل للإسئناف.
 
نادي النصر:
أصدرت لجنة الإنضباط قراراً بعد ثبوت مخالفة لاعب فريق النصر/ عمر هوساوي للمادة (63/2) من لائحة الإنضباط والأخلاق وذلك بعد امتناعه عن الحضور إلى منطقة اللقاءات الحصرية السريعة، وذلك بعد مباراة الهلال، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال في حساب الإتحاد السعودي لكرة القدم، ويلتزم بسداد الغرامة المالية في موعد أقصاه (30) يوماً من تاريخ صدور هذا القرار، وهو قرار غير قابل للإستئناف.
 
النادي الأهلي:
أنهى الأهلي تحضيراته مساء اليوم لمواجهة القادسية غدٍ الجمعة ضمن الجولة الحادية عشره من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث أجرى الفريق مرانه الأخير بالملعب الفرعي لملعب المباراة. 
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب محمد عبدالشافي العائد من الإصابة بعد أن اجتاز برنامجه العلاجي والتأهيلي في الأيام الماضية بنجاح، فيما أظهرت نتائج الأشعة لموضع إصابة اللاعب النيجيري غودفري ابو ابونا عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وحاجته للعلاج والتأهيل مدة أربعة أسابيع من تاريخ الإصابة.
 
نادي الهلال:
أعلن نادي الهلال عن شراء جميع التذاكر المخصصة لجماهير الهلال في لقاء إياب نهائي كأس دوري أبطال آسيا أمام نظيره أوراوا الياباني يوم السبت المقبل.