النصر يواصل صحوته ويحسم القمة أمام الإتحاد

23.11.2017 | 21:57 (KSA)

دوري بلس - حقق النصر فوزاً مهماً على ضيفه نادي الإتحاد في قمة الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. وكان الشوط الأول شهد ضغط نصراوي منذ البداية، وهجمات خطرة على المرمى الإتحادي كان أخطرها تسديدة من يحيى الشهري تصدى لها عساف القرني ببراعة وتابعها السهلاوي وأيضاً تصدى لها القرني منقذاً الشباك الإتحادية من هدف مبكر، وبعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء ومن ركلة حرة مباشرة سددها البرازيلي ليوناردو قوية اصطدمت في العارضة وارتدت للمتمركز داخل منطقة الجزاء محمد فوزير الذي وضعها رأسية في المرمى هدف أول لصالح النصر عند الدقيقة 18.

واستمر الضغط النصراوي بعد ذلك الذي سيطر على مجريات المباراة بشكل واضح، وعند الدقيقة 24 ومن كرة جميلة تناقلها البرازيلي ليوناردو مع يحيى الشهري والسهلاي داخل منطقة الجزاء، لعبها عرضية البرازيلي خطيرة لكن مرت بسلام على المرمى الإتحادي رغم أن محمد فوزير لحق بها وسددها على المرمى الإتحادي لكن استطاع ياسين حمزة من استخلاصها خارج الملعب.

وعاد الإتحاد إلى أجواء المباراة مرة أخرى وصنع بعض الفرص على المرمى النصراوي لكن لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف وحيد. وبعد بداية الشوط الثاني تواصل الضغط الإتحادي بحثاً عن هدف التعادل لكن كان وليد عبدالله سداً منيعاً أمام الهجوم الإتحادي حتى انتهى اللقاء بفوز نصراوي بهدف وحيد. وصعد الفريق النصراوي بهذا الإنتصار إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن الثاني نادي الهلال، فيما بقي الإتحاد في المركز السابع برصيد 13 نقطة بعد خسارته الرابعة هذا الموسم.