أحد ينتزع نقطة ثمينة من أمام الرائد

23.11.2017 | 20:47 (KSA)

دوري بلس - استطاع الضيف القادم من المدينة المنورة معادلة مستضيفه نادي الرائد في المواجهة التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة بنتيجة 2-2. وكان الشوط الأول شهد سيطرة رائدية واضحة على مجريات المباراة، وبعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الأول ومن تمريرة بينية عن طريق إسماعيل بانقورا كسر بها المهاجم صقر عطيف مصيدة التسلل لينفرد بحارس المرمى عز الدين دوخه الذي تقدّم من مرماه محاولاً تضييق الزاوية لكن سددها عطيف جميلة في المرمى هدفاً أول لصالح الرائد مترجماً السيطرة التي طغت منذ بداية المباراة.

بعد ذلك تواصل الضغط الرائدي حتى نهاية الشوط الأول بتقدم بهدف وحيد لصالح الرائد، وفي الشوط الثاني وبعد مرور 10 دقائق استطاع أحد العودة إلى المباراة بعد أن سجل سالك عبدالله هدف التعادل الأول لتصبح النتيجة 1-1 عند الدقيقة 55.

لكن الهداف إسماعيل بانقورا لم يكتفي فقط بصناعة الهدف الأول فرد على الهدف الأحدي سريعاً عند الدقيقة 59 حين استثمر تمريرة صقر عطيف داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة مقوسة جميلة في الزاوية اليسرى للحارس عز الدين دوخه ليتقدم الرائد مرة أخرى.

الرد الأحدي أيضاً سارع بالعودة للنتيجة بعد دقيقتين عن طريق محمد الضؤ حين استثمر تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط تغطية سيئة من الدفاع الرائدي، ليسددها قوية في الزاوية الضيقة على يسار الحارس شراحيلي لتصبح النتيجة 2-2.

وبهذه النتيجة بقي الفريقان في منطقة الهبوط، حيث أصبح أحد في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، فيما الرائد في المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط.