الفيحاء يكتسح الشباب بثلاثية قاسية

23.11.2017 | 20:07 (KSA)

دوري بلس - اكتسح فريق الفيحاء ضيفه الشباب في المباراة التي أقيمت في المجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة كبيرة قوامها 3-1. وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من الفريق الشبابي، مقابل هجمات مرتدة عن طريق لاعبي الفيحاء لكن دون أي خطورة حقيقة من الطرفين على المرمى، وبعد مرور نصف ساعة من المباراة تحصل فريق الفيحاء على ركلة حرة مباشرة سددها الهندوراسي إيميليو إيزاغوير قوية اصطدمت في القائم الأيسر للحارس الشبابي فاروق بن مصطفى، تابعها الهداف روني فيرنانديز داخل الشباب هدفاً أول لصالح الفيحاء.

بعد ذلك حاول الفريق الشبابي العودة قبل نهاية الشوط الأول لكن نجح الفيحاء في عملية التكتل الدفاعي ومنع أي خطورة على مرماهم، فيما واصل الفيحاء هجماته المرتدة بحثاً عن مضاعفة النتيجة واستطاع تشكيل خطورة على المرمى الشبابي لكن لم يستغل اللاعبين هذه الفرص لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم فيحاوي بهدف مقابل لاشيء. وبعد بداية الشوط الثاني بثلاثة دقائق فقط استطاع قائد الشباب السابق حسن معاذ من تسجيل الهدف الثاني لفريق الفيحاء حين استغل كرة أرضية عرضية داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه مرت بين أقدام جمال بالعمري.

لكن الفريق الشبابي عاد سريعاً خلال دقيقة واحدة حين توغل عبدالمجيد الصليهم داخل منطقة جزاء الفيحاء بعد مراوغته للمدافع ليمررها عرضية للمتمركز ناصر الشمراني الذي سجل هدف الشباب الأول ليقلص النتيجة إلى 2-1.

وتواصلت الخطورة بين الفريقين خصوصاً من الفيحاء الذي اعتمد على سرعة لاعبيه من الأطراف وسنحت لهم فرصة تسجيل الهدف الثالث عن طريق الكوستاريكي رويز الذي استطاع خطف الكرة السريعة من أمام الحارس الشبابي لكن طالت الكرة وخرجت لتصبح ضربة مرمى للشباب عند الدقيقة 55.

الفريق الشباب واصل محاولاته لتعديل النتيجة لكن الفيحاء لم يتوقف عن خطورته وتهديد المرمى الشبابي، وعند الدقيقة 79 نجح اليوناني أليكساندروس من تسجيل الهدف الثالث للفيحاء حين استقبل كرة داخل منطقة الجزاء سددها من أول لمسة قوية وسط تغطية ضعيفة من الدفاع الشبابي لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الفيحاء.

وانتهى اللقاء بهذه بفوز فيحاوي بنتيجة 3-1، وأصبح الفيحاء بالمركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، فيما بقي الشباب في المركز الحادي عشر أيضاً برصيد 10 نقاط.