الهلال يفرط في انتصار سهل أمام اوراوا

18.11.2017 | 20:20 (KSA)

دوري بلس - فيصل القحطاني

وسط هتافات حضور كبير هزت أرجاء "درة الملاعب" فرط فريق الهلال في انتصار سهل في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت أمام اوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بعد إهداره لعدة فرص سهلة كان قرار الاستعجال فيها كفيل بإنهاء اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

وتقدم الفريق الياباني بالنتيجة بتسجيله للهدف الأول عند الدقيقة 7 من كرة أشبه بالهدية قدمها الدفاع الهلالي على طبق من ذهب للهجوم الياباني، لتتوالى الأخبار السيئة بإصابة اللاعب البرازيلي إدواردو عند الدقيقة 17 ليتم استبداله باللاعب نواف العابد، وفي محاولات للاعب السوري عمر خربين كانت الثالثة ثابتة بتسجيله هدف التعادل للأزرق عند الدقيقة 37 ، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني انخفض عطاء فريق الهلال ليستغل الفريق الياباني ذلك في تنظيم صفوفه ومحافظته على التعادل حتى نهاية المباراة.

وسيقام لقاء الإياب على الأراضي اليابانية يوم السبت المقبل 25 نوفمبر الجاري، والذي يحتاج فيه الهلال إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدف واحد.

وبهدف خربين يعتلي اللاعب السوري صدارة ترتيب الهدافين في البطولة الآسيوية بـ10 أهداف، مما يعزز حظوظه للحصول على جائزة أفضل لاعب آسيوي والتي ينافس عليها اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن والصيني و لي، حيث سيعلن عنها يوم 29 نوفمبر الجاري في حفل سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك.

ويعتبر لاعب الهلال عمر خريبين أول سوري يترشح لنيل هذه الجائزة منذ بداية تبني الاتحاد الآسيوي لها عام 1984.

وكان المدير الفني للهلال الأرجنتيني دياز دخل اللقاء بتشكيلة أساسية مكونة من:
عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، أسامه هوساوي، محمد البريك، سلمان الفرج، نيوكولاس ميليسي، عبدالله عطيف، سالم الدوسري، إدواردو، عمر خربين.

وقد اكتضت مدرجات درة الملاعب بالجماهير الهلالية حيث سجلت حضورها في الملعب منذ وقت مبكر عند الساعة 12:30 ظهراُ لمساندة ومؤازرة الزعيم في مهمته الليلة.