مدرب أوراوا: 200 شخص يعملون لإنجاح مهمة اوراوا

17.11.2017 | 23:55 (KSA)

دوري بلس - عبّر المدير الفني لفريق أوراوا الياباني "تاكافومي هوري" عن سعادتهم بملاقاة الهلال في نهائي البطولة، الذي استعدوا له بشكل جيّد، لخوض المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الهلال المنظم.

وزاد: "الهلال فريق جيّد، ويجب علينا احترام المنافس في البداية لكي نحقّق نتيجة إيجابية، فهو يملك لاعبين متميّزين، ولديه مفاتيح لعب جيّدة، ونعلم أننا سنواجه فريقًا لديه حلولاً هجومية"، مبينًا أن هناك 200 شخص يعملون مع فريق أوراوا، لإظهاره بشكل متميّز من كافة النواحي، مبينًا أنهم لم يتوقعوا الوصول للنهائي، ولكن حضّروا فريقهم بشكل جيّد ليصل إلى هذه المرحلة.

وعن عودة فريقه في مباريات الإياب التي يخوضها على أرضه بأدوار البطولة السابقة، أوضح أن المباراة الثانية عادةً على أرضهم، ويجدون فيها الدعم الكبير من جمهورهم، وليس لديه أي علم إن كان الفريق سيكرر العودة بالنتائج كما حدث في الأدوار السابقة.

من ناحيته شدّد اللاعب الياباني "إندو" على أهمية تحقيق نتيجة جيّدة في في ذهاب النهائي، قبل التفكير في مباراة الذهاب، ذاكرًا أن المباراة ستكون صعبة، فالهلال يملك لاعبين متميّزين في الشق الهجومي، إضافةً إلى أنه يلعب بتنظيم عالٍ جدًا، وأضاف: "نحن على أتم الاستعداد لخوض لقاء الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة إلى اليابان لخوض إياب نهائي البطولة".