دياز: فريقنا جاهز.. ونحتاج لدعم ومساندة جماهيرنا

17.11.2017 | 20:12 (KSA)

دوري بلس - أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز استعداد فريقه لمواجهة أوراوا الياباني مساء غد السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، ذاكرًا أن المباراة ستكون صعبة وبين فريقين يعرفان بعضهما جيدًا، متمنيًا أن يظهر النهائي بشكل يليق في القارة الآسيوية.

وزاد:" نتمنّى أن نشرّف جماهيرنا، ونحقق ما يسعدهم، ونحن على أتم الاستعداد لخوض المباراة، بعد المعسكر الذي أقمناه في أبوظبي، ومشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب السعودي في المباراتين الوديتين"، .. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بفندق ماريوت الرياض.

وأضاف دياز:" تابعنا أوراوا الياباني جيّدا، وهو فريق منظّم، ووصوله للنهائي دليل على قوته، وسنسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، والحالة الجيّدة للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا فرصة لخوض مباراة الإياب بمزيد من الراحة"، مضيفًا أنّ فريقه يلعب بطريقة هجومية في كل المباريات التي يخوضها، ومباراة الغد ستكون صعبة ومعقدّة، وأن الفريق الذي سيتحكم بأعصابه سيحقّق نتيجة إيجابية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فريقه يملك لاعبين لديهم خبرة، على رأسهم أسامة هوساوي، مختتمًا حديثه بأن جميع منسوبي النادي على رأسهم الأمير نواف بن سعد يعملون من أجل إسعاد جماهير النادي، التي ينتظرون حضورها غدًا بكثافة لتحفيز الفريق أثناء المباراة.