الأخضر يلعب 6 مواجهات ودية كبرى .. ورئيس الأهلي يطالب بالإنتصارات

16.11.2017 | 23:59 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد الآسيوي:
أكد رئيس مجلس إدارة الإتحاد المهندس عادل عزت أنه المنتخب سيلعب 6 مباريات دولية ودية مقبلة أمام منتخبات كبيرة، حيث أنه تمت اتفاقيات مبدئية مع منتخبات الأرجنتين وبلجيكا وألمانيا والبرازيل ومن المتوقع أن يتم خلال الأيام القادمة الإتفاق مع منتخب مثل فرنسا.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعبه الرئيسي بالنادي استعداداً لمواجهته القادمة أمام فريق الفيحاء التي تأتي ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وشارك الثنائي الدولي علي الزقعان ونوح الموسى في التدريبات الجماعية بعد عودتهما من تمثيل المنتخب الوطني السعودي في معسكره الاعدادي في البرتغال.
 
نادي الهلال:
 يختتم الفريق مساء يوم غد الجمعة تحضيراته لمواجهة "أوراوا الياباني"، حيث ستتاح الفرصة لوسائل الإعلام؛ بتصوير المران لمدة ربع ساعة.. بدءًا من الساعة الثامنةً مساءً. 
 
نادي النصر:
استبعد الجهاز الفني اللاعب إبراهيم غالب عن القائمة المشاركة في مباراة الغد أمام نادي الرائد وذلك اثر تعرضه لنزلة برد حادة حالت دون مشاركته، يذكر أن الفريق وصل اليوم إلى بريدة استعداداً للقاء الرائد.
 
نادي الشباب:
اختتم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد دانيال كارينيو عصر اليوم استعداداته على ملعب النادي الرديف، وذلك تأهباً لمواجهة الإتحاد يوم غدٍ الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الفيحاء:
قرر المدير الفني السيد غوستافو كوستاس إغلاق تمرين الفريق اليوم الخميس أمام الجمهور والإعلام.
 
نادي التعاون:
يشارك غداً المحترف المصري عصام الحضري في مران الفريق بعد فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده، استعداداً لملاقاة الأهلي يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة العاشرة.
 
النادي الأهلي:
طالب الرئيس صاحب السمو الملكي تركي بن محمد العبدالله الفيصل اللاعبين بتقديم المستويات المتميزة والمنافسة بقوة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والعودة لطريق الإنتصارات بداية من لقاء الفريق أمام التعاون الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.
 
نادي الرائد:
 أنهى الفريق مساء اليوم تحضيراته الفنية استعداداً لمباراة النصر والتي ستقام غداً الجمعة عند الساعة 7;40م، حيث تخلل المران تمارين ترفيهية وتطبيقات تكتيكية ومناورة على جزء من مساحة الملعب، وشهد المران تواجد رئيس النادي الأستاذ فهد المطوع ونائبه عبدالعزيز المسلم وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشرفيين.
 
نادي الإتحاد:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم اليوم تحضيراته لملاقاة فريق الشباب مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي وسط متابعة رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ حمد بن سليمان الصنيع، وتركز مران الفريق الذي قاده المدرب التشيلي لويس سييرا على الجوانب الفنية وبعد نهاية التدريبات توجه أعضاء الفريق لأحد الفنادق للدخول في المعسكر التحضيري للقاء.
 
نادي الفيصلي:
 واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب النادي بمدينة حرمة تحت قيادة المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش '' حيث تركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي نوع من خلالها التمارين بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين ، فيما قسم المدير الفني اللاعبين لمجموعتين ركز من خلالها على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أشتملت على الإرتداد السريع والضغط على حامل الكرة و أُختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب ، كما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب ماكسيموفيتش سردان.