سيبيريا: فترة التوقف جعلتنا أقوى وأكثر استعداداً لمواجهة النصر

16.11.2017 | 21:30 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني الروماني لفريق الرائد أن الإستعدادا لمواجهة النصر كان مختلف عن بقية المباريات بسبب فترة التوقف، مشيراً إلى أن التحضيرات لها بدأت بعد نهاية مباراة الإتفاق، حيث قال في حديثه:” فترة التوقف كانت إيجابية، واستغللناها في إعداد الفريق جيداً للمرحلة المقبلة التي ستكون مهمة لجميع الفرق، وكذلك عملنا على معالجة أخطائنا”. 

 

وأضاف في حديثه:” هدفنا من مباراة النصر هو النقاط الثلاث، وثقتي كبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحقيق هذا الهدف والعمل الذي قمنا به خلال فترة التوقف، والمجهود الذي بذله اللاعبون ستجعلنا قادرين على منافسة أي فريق في الدوري، نحتاج فقط إلى التوفيق ووقفة الجماهير معنا”.

 

فيما أشار هداف الفريق إسماعيل بانقورا أن حضور جماهير الرائد دائماً تأثيره إيجابي على الفريق لذلك أكد حاجتهم لدعمهم أكثر من أي فترة ماضية، وأكد بانغورا في أن فترة التوقف كانت إيجابية حيث قال:” كانت مناسبة لتعزيز نقاط القوة لدينا ومعالجة السلبيات، وهدفنا إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي”. وأضاف:” مباراة النصر مهمة جداً وهو فريق يملك مجموعة من اللاعبين المميزين، ونسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية نسعد بها جماهيرنا عقب الخسارة في الجولة الماضية”.

 

وفي الإطار الميداني أنهى الفريق مساء اليوم تحضيراته الفنية استعداداً للمباراة والتي ستقام غداً الجمعة عند الساعة 7;40م، حيث تخلل المران تمارين ترفيهية وتطبيقات تكتيكية ومناورة على جزء من مساحة الملعب، وشهد المران تواجد رئيس النادي الأستاذ فهد المطوع ونائبه عبدالعزيز المسلم وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشرفيين.