تعادل سلبي في افتتاح العاشرة بين القادسية والباطن

16.11.2017 | 20:04 (KSA)

دوري بلس - في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين تعادل فريقا القادسية والباطن سلبياً في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على زرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر. وكان الشوط الأول شهد حذراً واستحواذ على الكرة متبادل بين الفريقين مع خطورة أكبر في الجانب القدساوي، حيث حاول اللاعبين تسجيل هدف التقدم مبكراً عند الدقيقة العاشرة عن طريق البرازيلي إلتون لكن الحارس مزيد فريح تألق بالتصدي لها.

بعد ذلك حاول لاعبوا القادسية مجدداً تهديد مرمى مزيد فريح لخطف هدف التقدم لكن الحارس تألق مجدداً ومنع هدف أول عن طريق البرازيلي بيسمارك الذي استقبل كرة عرضية من برناوي.

الفريق الباطني رد على الهجمات القدساوية في أولى هجماته حين لعب جوناثان بينيتيس كرة ثابتة عرضية سببت دربكة داخل منطقة الجزاء وسددها جورجي دا سيلفا لكن تصدى لها فيصل مسرحي وخلصها الدفاع قبل أن يسددها عبدالملك الشمري قوية من خارج من الجزاء لكن مسرحي تألق وتصدى لها مجدداً.

واستمر الفريقان في ضياع الفرص والتعادل السلبي حتى أطلق حكم اللقاء نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني استمر التفوق الهجومي القدساوي حيث وعند الدقيقة 63 وصلت كرة عرضية سريعة للمهاجم فهد الجهني الذي سددها على الطائر لكن نجم اللقاء مزيد فريح تصدى لها وأبعدها إلى ركلة ركنية لصالح الفريق القدساوي، وبعدها بدقيقة كسر المهاجم ستانلي مصيدة التسلل حين استلم تمريرة برناوي البينية وانفرد وحيداً بالمرمى لكن وضعها برعونة خارج المرمى.

وتواصل الضغط القدساوي في هذه الدقائق لكن دون تسجيل أي هدف، في حين كان الفريق الباطني متراجعاً أكثر في الشوط الثاني ولم يشكل خطورة تذكر على مرمى القادسية، لتستمر النتيجة سلبية حتى نهاية اللقاء.

 

وبهذه النتيجة أصبح الفريق القدساوي في المركز السادس برصيد 13 نقطة متساوياً مع النصر الذي يلعب غداً أمام الرائد، فيما أصبح الباطن رابعاً برصيد 14 نقطة.