هيئة الرياضة تعلن إدانة الكويكبي .. والجولة العاشرة تبدأ غداً

16.11.2017 | 01:10 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
أصدرت الهيئة بياناً إعلامياً يخص قضية علاء الكويكبي كشفت فيه عن صحة النتائج التي صدرت سابقاً وأن جميع الإجراءات التي قامت بها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات صحيحة حسب الأنظمة وذلك بعد مراجعتها من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
 
نادي التعاون:
أدى الفريق الأول لهذا اليوم تمارينه على فترتين صباحية ومسائية، وعقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز محاضرة للاعبين شرح معها بعض الجوانب الفنية المتعلقة بالمواجهة القادمة أمام الأهلي، وتركزت التدريبات على الجوانب التكتيكية من خلال مناورة على منتصف الملعب.
 
نادي الشباب:
 أقام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو مساء اليوم المران الرئيسي للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً للقاء الإتحاد يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
 
نادي الفيصلي:
واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على فترتين حيث أجرى الفريق تمرينه الصباحي على ملعب النادي بمدينة حرمة وتحت قيادة المدير الفني فوك رازوفيتش واللتي ركز من خلالها على النواحي البدنية واللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة " يوروزيفيتش فلادان "وواصل اللاعبين العديد من التدريبات الفنية والتكتيكية تنوعت مابين سرعة التمرير والتسديد من خارج المنطقة.
 
نادي الرائد:
 أعلنت إدارة النادي عن آلية تسيير الحافلات المخصصة لدعم ممثل الوطن فريق الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل، على أن يكون موعد انطلاق الحافلات في تمام الساعة 11:00صباحاً يوم المباراة، ودعا مجلس جمهور الرائد الجماهير الراغبة في حضور المباراة للتواصل مع أعضاء المجلس مهند العجلان وعبدالسلام البلهان من أجل معرفة شروط التسجيل.
 
نادي الباطن:
اختتم الفريق الأول نادي الباطن تحضيراته الأخيرة لمواجهة القادسية مساء اليوم يوم غد الخميس في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وتركز التدريب الأخير الذي احتضنه ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة على الجوانب التكتيكية، حيث عمد المدرب ماتشادو على تطبيق عدداً من الجمل الفنية التي يود انتهاجها في لقاء الغد.
 
النادي الأهلي:
شارك في الحصة التدريبية مهاجم الفريق عمر السومة، فيما يشارك اللاعبين الدوليين العائدين من معسكر المنتخب الوطني في تدريبات الفريق مساء الغد.
 
نادي الفيحاء:
 قرر الجهاز الطبي أن يكتفي روني فرنانديز بالجري حول الملعب إثر شعوره بالآم في عضلة الفخذ الخلفية، وواصل ادملسون باروس برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي.
 
نادي الهلال:
واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراتهم الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفهم "أوراوا الياباني"، عند الساعة السابعة والربع من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2017 م.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الفيحاء يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الإتفاق:
 انضم المهاجم الدولي هزاع الهزاع والمدافع العراقي أحمد ابراهيم إلى تمارين الفريق الإتفاقي اليوم الإربعاء والتي اقيمت على الملعب الرديف لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، مختتماً بها تحضيراته لمواجهة غد الخميس أمام أحد ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي النصر:
شهدت تدريبات الفريق مشاركة الثنائي الدولي يحيى الشهري ووليد عبدالله بعد فراغهما من تمثيل المنتخب السعودي في معسكره الإعدادي لمونديال كأس العالم والذي أقيم في البرتغال.
 
نادي الإتحاد:
اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع مساء اليوم باللاعبين القدامى للنادي عبدالله غراب وعبدالله فوال وحسن خليفة وصالح الصقري الذين زاملوا الراحل محمد الخليوي خلال مشواره الكروي الحافل وذلك لمناقشة مساهمتهم في تكريم اللاعب محمد الخليوي رحمه الله خلال اللقاء المقبل.