طارق كيال : جمهور الاهلي هم طاقة النادي

15.11.2017 | 15:03 (KSA)

دوري بلس - تحدث نائب رئيس النادي الاهلي الاستاذ طارق كيال عبر إذاعة "UFM" أن الاهلي يحتاج أن يكون على قبل رجل واحد للاعبين والمدرب والإدارة والجمهور.

وقال كيال : "أنا ابن من أبناء النادي، ونعمل حاليا لحلّ أي مشكلات بصورة عاجلة، ونعمل لتهيئة الفريق للمباراة القادمة في ظل غياب اللاعبين الدوليين".

وطمئن الاستاذ طارق كيال الجماهير الأهلاوية قائلاً : "أطمئن الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين أن كلّ الأمور تحت السيطرة، ونحن نريد الوقوف معهم وتقديم المساعدة".

وتابع : "نريد أن نُفرح جمهور النادي الأهلي، وأن يكون مساندا لنا من داخل أرض الملعب، الجماهير هي طاقة الأهلي على الجمهور تشجيع الفريق والابتعاد عمّا خارجه .. ضياع الفرص ليست نهاية المطاف، وعلى جمهور الأهلي مساندة اللاعبين داخل الملعب، وبثّ الطاقة الإيجابية والابتعاد عن كلّ أمر سلبي".

وأكد كيال : "ليس لديّ في سياسة العمل (نص ونص)، أنا أحب الالتزام وعدم التهاون, ويجب تأدية الأمانة بأقل نسبة من الأخطاء والمشاكل .. أحب العدل، الانضباط، الحضور، منح اللاعبين حقوقهم، معالجة الأخطاء وليس تصيّدها، وتصيّد الأخطاء ليست قوّة إدارية، بل تقليل الأخطاء".

واختتم حديثه قائلاً : "العمل في كرة القدم ليس وظيفة، وإنما هو عشق أنا أخدم الأهلي في أيّ وقت، وليس وقت المباريات كما حال الجماهير .. أخلصت النيّة لخدمة كيان الأهلي، وعمري لم أضع أحدا فوق الكيان نحن كلنا متحرّكون تحت الكيان، ولذا يجب صدق النيّة في العمل".