رحلة عودة الأخضر من البرتغال تتأجل .. والأندية تختم استعداداتها للجولة العاشرة

15.11.2017 | 00:49 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي:
يصل منتخبنا الوطني الأول اليوم إلى أرض الوطن وذلك بعد اختتام المعسكر الإعدادي والذي أقيم في البرتغال، يذكر أن رحلة مغادرة بعثة المنتخب قد تأجلت لمدة يوم كامل بعد أن كانت مقررة يوم الإثنين عند الساعة الحادية عشر مساء.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز تمارينه اليومية، حيث بدأت التدريبات بعمليات الإحماء بعدها طبّق المدرب عدد من الجمل التكتيكية من خلال مناورة على ثلثي الملعب، ويؤدي الفريق غداً تمارينه على فترتين صباحية ومسائية.
 
نادي الشباب:
شهدت تدريبات اليوم مشاركة المحترف التونسي اللاعب فاروق بن مصطفى بجانب اللاعبين عبدالله الخيبري الذي كان مع المنتخب الأولمبي، فيما اكتفى العراقي سعد الأمير باللف حول الملعب.
 
نادي الفتح:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني يوم أمس الإثنين للاعبي الفريق ليبدأ اليوم الثلاثاء تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الفيحاء يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الإتفاق:
 أكد مدرب الفريق الإتفاقي السيد ميودراغ يسيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهته أحد عن سعيه لمواصلة تحقيق الفوز في مواجهة أحد مؤكداً أنه عمل على تجهيز اللاعبين البدلاء إثر غياب المدافع سعد خيري ولاعب الوسط السلوفيني فيليب كيس لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة.
 
نادي أحد:
عقد مدرب نادي أحد الجديد نبيل نغيز مؤتمراً صحفياً عقب وصوله للمدينة المنورة.
وقال المدرب الجزائري في حديثه لوسائل الإعلام:” سأكون متواجد مع الفريق وعلى استعداد لتحمل المسؤولية بشكل كامل، وأتمنى أن أحقق في أحد ما لم أحققه في الفرق الأخرى التي قمت بتدريبها” وأضاف:” نادي أحد يمثل منطقة عزيزة على قلوب المسلمين وأتقدم بالشكر لإدارة النادي برئاسة الأستاذ سعود الحربي على ثقته فيني”.
 
نادي الباطن:
شهدت تدريبات الفريق مشاركة اللاعب سلطان غنيمان بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 
النادي الأهلي:
عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم عقب يوم راحه منحه المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف للاعبين، حيث تابع رئيس النادي الأستاذ طارق كيّال الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والتقى الجهازين الفني والإداري واللاعبين.
 
نادي الرائد:
أنهت إدارة نادي الرائد المستحقات المالية لمدرب الفريق السابق الجزائري توفيق روابح والطاقم المساعد له حيث تم الاتفاق معه على إنهاء متطلباته المالية حسب اتفاق رسمي بين المدرب وإدارة النادي
 
نادي الإتحاد:
‏قدّم فهد المولد مهاجم ⁧‫الاتحاد‬⁩ 100 تذكرة لجماهير الفريق في لقاء ⁧‫الشباب‬⁩ الدوري الجمعة، دعما للمدرّج ووفاء لـ ⁧‫محمد الخليوي‬⁩، كما قدّم التشيلي فيلانويفا 100 تذكرة أخرى.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول بنادي الفيصلي تدريباته اليومية على فترتين حيث تركزت التدريبات الصباحية على النواحي البدنية تنوّعت مابين تدريبات لياقية متنوعة، فيما كانت المسائية مليئة بالتدريبات الفنية التكتيكية.
 
نادي الهلال:
وصلت بعثة الفريق الهلالي الأول إلى الرياض بعد اختتام معسكر أبوظبي الإعدادي، وسيؤدي الفريق غداً الإربعاء مراناً مغلقاً تحضيراً لمواجهة أوراوا الياباني مساء يوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
 
نادي النصر:
شهدت تدريبات الفريق مساء اليوم عودة ومشاركة لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي ( فهد الجميعة - وعبدالإله العمري - وراكان الشملان - وسامي النجعي ) وأيضاً مهاجم منتخب الشباب فراس البريكان.
 
نادي الفيحاء:
اختتم الفريق الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي المقام في العاصمة المصرية القاهرة والذي استمر لمدة 10 أيام للإستفادة من فترة توقف المنافسات المحلية، حيث أجرى الفريق مراناً صباحياً تنوع مابين التمارين اللياقية والتكتيكية.