الأخضر يختتم معسكر البرتغال .. والحائلي يعتذر ويعترف بالأخطاء

14.11.2017 | 01:37 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
وجه معالي رئيس مجلس الإدارة معالي المستشار تركي آل الشيخ عن توجيهه دعوة للمنتخبين التونسي والمغربي لزيارة المملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة مناسك العمرة بمناسبة تأهلهما لكأس العالم 2018.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
وقع الإتحاد السعودي لكرة القدم وجامعة البرتغال لكرة القدم التابعة للإتحاد البرغالي اليوم الاثنين اتفاقية تعاون لتطوير الأداء الإداري والفني والإستثماري في منظومة كرة القدم السعودية كرة القدم السعودية ولتعزيز التعاون المشترك بين الإتحادين، ووقع الاتفاقية بمقر الإتحاد البرتغالي لكرة القدم بالعاصمة لشبونه سعادة رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت ورئيس الإتحاد البرتغالي لكرة القدم السيد فرناندو جوميز.
 
المنتخب السعودي:
اختتم المنتخب السعودي الأول معسكره الإعدادي الذي أقيم في مدينة لشبونه البرتغالية واستمر لمدة 12 يوم، لعب من خلالها ثلاث مباريات ودية أمام منتخبات لاتفيا والبرتغال وبلغاريا، وستغادر بعثة المنتخب خلال الساعات المقبلة من مطار لشبونه إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض على متن طائرة خاصة مقدمة من الناقل الوطني “ الخطوط الجوية العربية السعودية “.
 
نادي أحد:
أعلن نادي أحد رسمياً عن توقيعه مع اللاعب عبدالرحمن الخيبري  والذي سبق أن مثل نادي الشعلة ومن ثم نادي الشباب ولعب في عدد من الأندية في دوري المحترفين حيث تم توقيع العقد كهاوي حتى بداية الفترة الشتوية ليتم تسجيله كلاعب محترف، أيضاً وقعت إدارة النادي مع اللاعب الإتحادي السابق سلمان الصبياني كلاعب هاوي في كشوفات الفريق الأحدي.
 
نادي الإتحاد:
أدى الفريق تدريباته تحضيراص للمرحلة المقبلة بمتابعة رئيس النادي الأستاذ حمد الصنيع وتركزت الحصة التدريبية التي قادها المدرب التشيلي سييرا على الجوانب الفنية حيث قسم اللاعبين إلى 4 مجموعات تناوبت على تأدية التدريبات الفنية قبل أن يختتم المران بمناورة أجراها على كامل مساحة الملعب، وشهدت التمارين مشاركة الثنائي فهد المولد وعدنان فلاته بعد اكتمال جاهزيتهما.
 
نادي الهلال:
أعلنت إدارة النادي وبناء على طلب الإتحاد الآسيوي بترشيح أحد اللاعبين، فقد قرر مجلس إدارة النادي ترشيح قائد الفريق والمنتخب السعودي سابقاً يوسف الثنيان لكي يحمل كأس بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والدخول به قبيل بداية مباراة ذهاب نهائي البطولة مساء يوم السبت المقبل بالرياض.
 
نادي الشباب:
شهدت التدريبات عودة المحترف الجزائري في صفوف الفريق اللاعب جمال الدين بن العمري، كما شارك في المران خماسي الفريق الأولمبي: عبدالله الحمدان، تركي العمار، ناصر العمران، عبدالعزيز الشهراني، وحسان تمبكتي، كما تابع تدريبات اليوم لاعب الفريق السابق عواد العنزي.
 
نادي النصر:
إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملع بالأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله في مقر النادي بعد عودته من معسكره في جبل علي في الإمارات وذلك استعداداً للقاء الرائد مساء يوم الجمعة المقبل في بريدة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتفاق:
من المقرر أن ينضم مساء غد الثلاثاء لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي محمد السبيعي وأسامة الخلف لتدريبات الفريق بعد فراغهم من مشاركة المنتخب الأولمبي، فيما تقرر أن يعقد المدير الفني ميودراغ يسيتش مؤتمراً صحفياً يوم غد الساعة الرابعة عصراً للحديث عن المواجهة المقبلة مع أحد، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر النادي.
 
نادي الفيحاء:
اكتفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الأرجنتيني السيد غوستافو كوستاس بحصة تدريبية صباحية اليوم الاثنين ، وقبل بداية التمارين عقد السيد غوستافو اجتماعاً مع اللاعبين ناقش فيه مستوى وأداء الفريق في مباراة طلائع الجيش الودية التي خسرها الفيحاء بثنائية أمس الأحد ، بعد ذلك بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والجري حول الملعب ثم الجري على سرعات مختلفة تبعها تمارين لياقية في الصالة الرياضية بعدها أجرى اللاعبين مجموعة من التمارين الفنية والتكتيكية المتنوعة.
 
النادي الأهلي:
منح مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيرجي ريبروف راحة للاعبي عن أداء التدريبات اليوم فيما يعاود الفريق تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء.
 
نادي الباطن:
واصل اللاعب سلطان غنيمان برنامجه التأهيلي مع الدكتور شهاب الصديق إذ يواصل برنامجه على فترتين صباحية ومسائية تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية.
 
نادي الفيصلي:
عاود الفريق الأول بنادي الفيصلي تمارينه مساء اليوم الأثنين على ملعب النادي بمدينة حرمة تحت قيادة المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش بعد خوضه اللقاء الودي ليلة البارحه من أمام نادي التعاون.