نتائج تحقيقات 3 قضايا تظهر..والأخضر يختتم تحضيراته للبرتغال

10.11.2017 | 01:44 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة معالي الستشار تركي آل الشيخ عن إدانة كلاً من النادي الأهلي في قضية الحارس محمد العويس، وأيضاً إدانة رئيس الرائد الأسبق عبدالعزيز التويجري بتزوير وثائق رسمية للنادي، وأيضاً إدانة رئيس الإتحاد السابق أنمار الحائلي بتزوير مستندات رسمية.
 
المنتخب السعودي:
أكد المدير الفني للمنتخب السعودي السيد إدغاردو باوزا أن الهدف في كأس العالم القادمة هو تقديم أداء مميز وهوية قوية للمنتخب السعودية والسعي لتجاوز دور المجموعات.
 
نادي الإتحاد:
تلقى مجلس إدارة نادي الإتحاد خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بإغلاق قضية اللاعب البرازيلي فرناندو بيانو الذي لعب في صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي موسم 2013 – 2014 بعد أن قامت إدارة النادي برئاسة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع بسداد باقي مستحقات اللاعب البالغة 671 ألف ريال.
 
نادي النصر:
أعلن نادي النصر عن إكتمال عملية شفاء اللاعب عبدالله الأسطاء تماماً من إصابته التي تعرض لها في مباراة النصر أمام الشباب الماضية في مسابقة دوري المحترفين السعودي، حيث أكدت الفحوصات والأشعة التي أجريت له اليوم في الرياض شفاؤه التام. 
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح برنامجه الإعدادي الخاص بفترة التوقف الحالية للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم،  وأقام الفريق تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء بقيادة المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال الذي بدأ الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية بعدها قسّم اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة خضعت لتمارين تكتيكية متنوعة ثم اختتم المران بمناورة فنية.
 
نادي الهلال:
يستعد لاعبو الهلال الدوليين غداً عقب مباراة المنتخب السعودي الودية أمام البرتغال للمغادرة من مدينة بورتو إلى أبوظبي وذلك للإنضمام لمعسكر الفريق الإعدادي على متن طائرة خاصة.
 
نادي الشباب:
أعلنت إدارة نادي الشباب عن سدادها اليوم مستحقات المدرب البرتغالي باتشيكو والبالغة قيمتها ( 1.600.000 ) ريال، كما صرف مكافأة الفريق الأول، وراتب شهر للعاملين بالنادي، بالإضافة إلى تسديد بعض المبالغ المستحقة على النادي من قبل شركات تأجير سيارات وفنادق. 
 
نادي القادسية:
اتفقت إدارة نادي القادسية مع المدافع الجزائري رياض كنيش على إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين، وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بقطع بالرباط الصليبي بعد مباراة الهلال بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين ستغيبه عن المشاركة حتى نهاية الموسم.
 
نادي التعاون:
شهدت التمارين مشاركة عبدالله الشمري في جزء منها وذلك ضمن برنامجه العلاجي لكدمة الحوض التي يعاني منها، فيما يخضع الثنائي ريكاردو ماتشادو وطلال عبسي لجرعات تدريبية تدريجية وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الخاص لكل واحد منهما. 
 
نادي الإتفاق:
 تغلب نادي الإتفاق على فريق الباطن بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريق على الملعب الرئيسي بنادي النهضة والتي تأتي ضمن استعدادات الفريق لإنطلاق الدوري السعودي للمحترفين في جولته العاشرة. 
 
نادي الرائد:
واصل الفريق الأول بنادي الرائد مساء اليوم تدريباته الإعتيادية على ملعب النادي واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية تخللها مناورة على كامل مساحة الملعب، ويؤدي الفريق تدريباته غداً الجمعة على ملعب النادي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، على أن تغادر بعثة الفريق إلى مدينة الرياض استعداداً لمواجهة الشباب الودية يوم السبت.
 
النادي الأهلي:
واصل الفريق الأول تدريباته الميدانية والتي أقيمت على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
 
نادي الفيحاء:
يخوض الفريق عصر غد الجمعة مباراته الودية الثانية في معسكر القاهرة أمام نادي مصر المقاصة على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.