المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة البرتغال

10.11.2017 | 01:14 (KSA)

دوري بلس - اختتم المنتخب الوطني السعودي الأول تدريباته مساء اليوم على استاد فونتيلو بمدينة فيسيو البرتغالية استعداداته لمواجهته الودية الثانية يوم غد الجمعة أمام المنتخب البرتغالي ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية التي حضرها رئيس الإتحاد السعودي عادل بن محمد عزت بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء قبل أن يعمد بعدها المدير الفني إدغاردو باوزا إلى تطبيق عدد من الحصص الفنية والتكتيكية، مختتما التدريب بمناورة أجريت على نصف مساحة الملعب. 

 

على صعيد متصل كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها لاعب الوسط سلمان الفرج عن وجود إصابة في عضلة الساق الخلفية، في الوقت الذي لم يشارك فيه لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري والمدافع عبدالرحمن العبيد في التدريبات الجماعية لشعورهما بإجهاد عضلي لذلك فضل باوزا إراحتهما.

 

وشهد التدريب تواجد الحارس الألماني السابق أوليفر كان وفريق عمله في إطار برنامجه الإشرافي على تطوير حراس المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018 في إطار برنامجه الموازي لمشروع أكاديمية أوليفر كان.

 

من جهة أخرى عقد باوزا ظهر اليوم اجتماعاً فنياً مع اللاعبين ناقش من خلاله العديد من الحالات الفنية الخاصة بالمواجهة المقبلة أمام منتخب البرتغال مستعيناً بلقطات الفيديو للشرح والتطبيق.