سامي الجابر ينضم لإتحاد القدم .. والشباب والهلال جاهزين للقمة

01.11.2017 | 00:58 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
 أصدر سعادة رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت اليوم الثلاثاء قراراً بتعيين الكابتن سامي عبدالله الجابر عضواَ في مجلس إدارة الإتحاد ضمن قائمة المدراء التنفيذيين.
 
المنتخب السعودي:
 أعلنت إدارة المنتخب عن برنامج الإعداد الخاص لمعسكر البرتغال القادم حيث سيخوض خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية، حيث سيبدأها في السابع من نوفمبر بمواجهة منتخب لاتفيا الذي حل في المركز 129 في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم عن شهر اكتوبر في مواجهة غير رسمية في لشبونه، في حين سيواجه في ثاني مبارياته منتخب البرتغال الذي يحتل المركز الثالث في تصنيف الفيفا يوم العاشر من نوفمبر بمدينة فيزو البرتغالية، قبل أن يعود للعاصمة لشبونه للعب مباراته الثالثة مع نظيره البلغاري صاحب المركز 36 في التصنيف الأخير يوم 13 من الشهر ذاته في مدينة لشبونه.
وسيبدأ تجمع اللاعبين للسفر إلى لشبونه ظهر الخميس المقبل في الرياض حيث ستكون المغادرة عصراً من مطار الملك خالد الدولي.
 
نادي الباطن:
منح مدرب الفريق الأول اللاعبين إجازة لمدة 6 أيام خلال فترة التوقف الحالية للدوري السعودي للمحترفين على ان تعاود التدريبات يوم الأثنين المقبل.
 
نادي الفيصلي:
تحت قيادة المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش '' واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بمدينة حرمة ركز من خلالها على الشق الهجومي إذ خضع اللاعبين لتمارين فنية وتكتيكية أختتم بعدها التدريبات بمناورة على منتصف الملعب، وشهد المران غياب اللاعب سلطان الغنام نظير تعرضه لإنفلونزا وفضل الجهاز الفني إراحته فيما واصل اللاعب جمعان الدوسري برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
نادي الشباب:
بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ طلال آل الشيخ، اختتم المدير الفني للفريق الشبابي الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته على ملعب النادي الرديف، وذلك تأهباً لمواجهة الهلال مساء غد الإربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين. 
 
نادي النصر:
تقرر منح لاعبي الفريق الأول اجازة يومي الأربعاء والخميس، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الجمعة.
 
نادي الإتحاد:
أجرى الفريق الكروي الأول مرانه الأخير على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء تحضيراً لمواجهة فريق الفتح يوم غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تركز مران الفريق الذي قاده المدرب التشيلي لويس سييرا على الجوانب الفنية، يذكر أن الفريق وصل عصر اليوم إلى منطقة الاحساء تأهبا لخوض هذا اللقاء.
 
نادي الفتح:
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهة يوم غدٍ الإربعاء والتي يستضيف فيها فريق الإتحاد ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
 
نادي الهلال:
أقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء صفحة تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه "الشباب" حيث تركّز المران على الجوانب الفنية، إذ بدأ الجهاز الفني المران بتدريبات لياقية، تلاها تدريبات ترفيهية، قبل أن يطبٌق مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.