ريبيروف: هدفنا حصد المزيد من النقاط ، والحربي يقدم مستويات مميزة

30.10.2017 | 19:39 (KSA)

دوري بلس - أكد مدرب النادي الأهلي السيد سيرجي ريبيروف أهمية مواجهة فريقه القادمة أمام نادي الفيحاء حين تحدث مساء اليوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بجانب اللاعب سعيد المولد.

 

وقال ريبيروف في بداية حديثه:” هي مباراة مهمة بالنسبة لنا، وهناك تركيز كامل من اللاعبين على حصد المزيد من النقاط في المرحلة الحالية”. وأضاف:” جميع المباريات التي خاضها الفريق في المرحلة الماضية كانت صعبة، والأجواء المناخية أثرت بالسلب على مستويات اللاعبين في بعض اللقاءات”.

 

وأكد ريبيروف أنه يعمل مع اللاعبين على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية حيث قال:” نعمل بشكل يومي على تحسين الأداء الدفاعي للفريق ومعالجة الأخطاء بإستمرار، والفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى”.

 

أيضاً قال ريبيروف فيما يخص اختياراته وتقييمه للاعبي الفريق:” تقييمي لهم يكون من خلال اجتهاد اللاعب في التدريبات الجماعية في الأسبوع الذي يسبق المباراة، والعمل الجاد الذي يقوم به”، وفيما يخص إصابة المصري محمد عبدالشافي قال:” هو لديه إصابة بالركبة ويقوم الجهاز الطبي بمجهودات كبيرة معه في العلاج والتأهيل حتى يعود أفضل في المرحلة المقبلة، ومنصور الحربي يقدم مباريات مميزة مع الفريق خلال الفترة الماضية”.

 

أما سعيد المولد فتحدث قائلا:” هناك تكاتف من جميع اللاعبين على تحقيق الانتصارات، والفريق يقدم مستويات مميزة والدليل تحقيق 5 انتصارات متتالية ونحن قادرين على الإستمرار على نفس النهج وذلك بمساندة جماهير الأهلي الوفية في جميع اللقاءات داخل وخارج جدة”.