السماح للعوائل بحضور المباريات .. والأندية تواصل تحضيراتها

30.10.2017 | 00:58 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
هيئة الرياضة:
أعلنت الهيئة العامة من خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقد اليوم عن السماح بدخول العوائل إلى الملاعب الرياضية لحضور المباريات بداية من العام الجديد 2018.
 
نادي الشباب:
 بحضور رئيس النادي الأستاذ طلال آل الشيخ، واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة المدير الفني دانييل كارينيو، وذلك استعداداً لملاقاة الهلال يوم الإربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الهلال:
يعقد المدير الفني "رامون دياز" وأحد اللاعبين في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاثنين مؤتمرًا صحافيًا؛ في مركز  الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة "الشباب"، على أن يؤدي الفريق مساء الغد ، مرانًا مغلقًا تأهبًا للقاء "الشباب".
 
نادي الباطن:
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريبه الرئيسي تحضيراً لمواجهة النصر يوم الثلاثاء القادم ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، واشتمل على تدريبات تكتيكية متنوعة اعتمدت على العديد من الطرق الفنية، تلا ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها السيد ماتشادو الطريقة التي سينتهجها في المواجهة واختتم التدريب بتمارين الإطالة.
 
نادي الرائد:
أجرى لاعبوا فريق الرائد الأول مرانهم الرئيسي مساء اليوم استعداداً لملاقاة مستضيفهم نادي الإتفاق يوم الثلاثاء المقبل، وتركز المران على الجوانب التكتيكية، أيضاً تخلل المران تدريبات متنوعة اختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب عمد من خلالها الجهاز الفني إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
 
نادي الإتحاد:
واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم تدريباته تحضيراً لمواجهة الفتح يوم الاربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين حيث انطلق المران بإشراف مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا والذي تركز على الجوانب الفنية ، وتواجد الثنائي عدنان فلاته وبدر النخلي في صالة اللياقة البدنية للخضوع لجلسات علاجية وفقا للبرنامج الموضوع لهما.
 
نادي الفيصلي:
قام رئيس مجلس إدارة النادي بزيارة رسمية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أطلع سموه من خلالها على تقارير الفريق الأول والفئات السنية لكرة القدم والألعاب الرياضية المختلفة ومدى تطورها بالنادي كما نوّه رئيس مجلس الإدارة عن جهود النادي في توفير البيئة المناسبة لشباب المنطقة، وتسخير كل مرافق النادي لخدمتهم إضافة إلى دعم البرامج الإجتماعية والثقافية ومنها توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة التي يسعى النادي لتحقيق أهدافها.
 
نادي الإتفاق:
أكد مدير الفريق الأول الفني السيد ميودراغ يسيتش عن استعداد الفريق لمواجهة الرائد في المباراة المقبلة مشيداً بفريق الرائد بعد فوزه الأخيرة على فريق الباطن، مشيراً إلى أن انتصار الفريق الأخير على الفيحاء أعاد الثقة للاعبين وأوقف التوتر الذي مر فيه الفريق بسبب النتائج السلبية.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق الأول تمارينه اليومية بقيادة جوزيه جوميز الذي عقد محاضرة للاعبين قبل بداية الحصة التدريبية شرح فيها عدد من النقاط الفنية حول المواجهة القادمة.
 
نادي الفيحاء:
واصل الفريق الفيحاوي تدريباته اليومية على الملك الرديف بمدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وشهدت التدريبات عودة الكوستاريكي جون رويز للتمارين الجماعية بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.
 
نادي القادسية:
عقد مدرب الفريق السيد ناصيف البياوي اجتماع فني قبل بداية التدريب المسائي مع اللاعبين واستمر الإجتماع لمدة ساعة حيث ناقش فيه السلبيات والإيجابيات من المباراة الماضية أمام نادي الإتحاد قبل أن يشرح طريقة الإعداد للمباراة المقبلة أمام التعاون يوم الإربعاء المقبل.
 
نادي النصر:
واصل الفريق الأول تحضيراته الفنية لمواجهة الباطن القادمة حيث بدأ التدريب بإجتماع فني بين اللاعبين والمدرب تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة بعدها تم تطبيق جمل فنية على الجوانب الدفاعية والهجومية واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل مساحة الملعب.