أحمد الفريدي إلى مانشستر يونايتد

28.10.2017 | 23:22

دوري بلس - أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن إلتحاق لاعب نادي النصر والمنتخب الوطني الأول أحمد الفريدي ابتداءً من يوم غدٍ الأحد في معسكر إعدادي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستمر لمدة عشر أيام، بهدف رفع مخزونه اللياقي، وجاهزيته البدنية، وذلك بناء على توصية من المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا. 

 

وتكفّل معالي رئيس مجلس إدارة الهيذة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بكافة مصاريف معسكر اللاعب، وذلك في إطار الدعم الذي يجده المنتخب من معاليه. 

 

وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد أبدى موافقته على الطلب الذي تقدم به الإتحاد السعودي لكرة القدم لإلتحاق اللاعب بالمعسكر. 

 

من جهته قدّم سعادة رئيس الإتحاد السعودي عادل بن محمد عزت شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم الكبير، والإهتمام المباشر الذي يجده المنتخب الوطني من معاليه، ووقوفه الدائم من أجل إعداد مثالي للمنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

 

ونوّه رئيس الإتحاد السعودي بالتجاوب الذي وجده من قبل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، وتفهمه لمصحلة اللاعب والمنتخب الوطني.