رئيس الشباب يبتعد .. ومكافآت للتعاونيين بعد الإنتصار

28.10.2017 | 01:52 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
وجّه الرئيس بتخصيص دخل مباراة الإتحاد والشباب في جدة لأسرة اللاعب محمد الخليوي، وستتكفل الهيئة بتعويض الناديين عن الدخل، أيضاً وجّه بتخصيص دخل مباراة النصر والإتحاد في الرياض للاعب سالم مروان. 
 
نادي الهلال:
منح المدير الفني "رامون دياز" لاعبي الفريق راحة يوم غد السبت؛ نظير المجهود الذي بذلوه الفترة الماضية، على أن يستأنف الفريق تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء يوم بعد غد الأحد.
 
نادي الشباب:
أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ طلال آل الشيخ ابتعاده عن رئاسة النادي وموجهاً الدعوة للشبابيين بعقد جمعية عمومية طارئة. 
 
نادي الباطن:
عاود الفريق الأول تدريباته اليوم الجمعة بعد مواجهة الرائد يوم أمس ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت التدريبات على تمارين استشفائية للاعبين الذين شاركوا في المباراة، بينما أدى بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة حصة تدريبية تنوعت ما بين لياقية وتكتيكية.
 
نادي التعاون:
قدم المجلس التنفيذي بنادي التعاون مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول بعد الفوز على فريق أحد بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب.
 
نادي الفيحاء:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة مضيفه الاهلي يوم الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وواصل المحترف الكوستاريكي جون رويز برنامجه العلاجي في عيادة النادي.
 
نادي أحد:
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد، خسارته الخامسة من مضيفه فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي النصر:
اجتمع مدرب الفريق النصراوي السيد جوستافو مع اللاعبين قبل إنطلاقة الحصة التدريبية اليوم وناقشهم عن ملاحظاته الفنية على مباراة الهلال وبيّن للاعبين أهمية المرحلة القادمة وقال إنها لا تقبل التفريط في مزيد من النقاط إذا ما أراد الفريق المنافسة مع فرق الصدارة. 
 
نادي الإتفاق:
تسلّم إدارة النادي غداً مدافع الفريق سعد خيري جائزة موبيل 1 لأفضل لاعب في مباراة الفيحاء بعد أن تنافس على الجائزة اللاعبين أحمد إبراهيم وماجد خيبري بجانب خيري.
 
النادي الأهلي:

أظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب سعيد المولد عن تعرضه لكدمة في الظهر تتطلب الراحة والعلاج، فيما واصل الثلاثي ياسر المسيليم ومحمد عبدالشافي وعلي الأسمري الجلسات التأهيلية والعلاجية بمتابعة الجهاز الطبي بالنادي.