التعاون يواصل سلسلة الإنتصارات بثلاثية في أحد

27.10.2017 | 22:03 (KSA)

دوري بلس - في ختام مواجهات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين حقق فريق التعاون انتصاره الثاني على التوالي على ضيفه فريق نادي أحد القادم من المدينة المنورة بنتيجة 3-1 وشهدت المباراة تألق من الثنائي جهاد الحسين وعبدالمجيد السواط. 

 

في الشوط الأول لم ينتظر التعاون كثيراً حتى سجل هدف التقدم الأول عن طريق عبدالمجيد السواط في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وكان التعاون الأفضل خلال مجريات الشوط وأضاع لاعبيه عدد من الهجمات رغم أخطاء خط دفاع الفريق الأحدي وكان الحارس عز الدين دوخه متألقاً كعادته وتصدى لأهداف محققه. 

 

وفي الشوط الثاني واصل الفريق التعاوني اسلوبه الهجومي مسيطراً على مجريات المباراة، ذلك أثمر عن هدف ثاني عند الدقيقة 50 عن طريق الهاجم الحاج كمارا بعد تناقل جميل للكرة بين جهاد الحسين والسواط داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 60 ومن دربكة في دفاعات التعاون تمكن عمر محمد من تقليص الفارق مسجلاً هدف أحد الأول، لكن الرد جاء سريعاً عن طريق عبدالمجيد السواط الذي سجل هدفه الثاني في المباراة والثالث للتعاون بتسديدة جميلة صنعها له جهاد الحسين لتحسم الأمور للفريق التعاون ويستمر التفوق وتنتهى المواجهة بفوز تعاوني. 

 

التعاون صعد إلى المركز السابع برصيد 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين وثلاث خسائر، أما فريق أحد فهو في المركز الأخير في سلم الدوري برصيد 5 نقاط فقط متساوياً مع فريق الرائد.