كارينيو يشيد بإنضباط الفتح .. مدرب أحد يطالب اللاعبين بنقاط التعاون

27.10.2017 | 00:14 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- اختتم الفريق الأول بنادي أحد تدريباته استعدادا لمواجهة التعاون غدا الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري.
واستقر مدرب الفريق عبدالوهاب ناصر على التشكيل الأساسي الذي سيخوض المباراة وخطة اللعب.
وحرص عبدالوهاب ناصر على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالفوز على التعاون لتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب.

- المؤتمر الصحفي لمدرب الشباب كارينيو قبل مواجهة الفتح:
الفتح فريق منضبط تكتيكيا وقوي ومتوازن ولديه مدرب جيد .. أتمنى أن يتحسن أداء الفريق بشكل سريع بخلاف ماهو عليه الآن فالفريق جاهز معنويا ونفسيا للقاء الغد .. من تقل أخطائه سيفوز بالمباراة.

- تقرر أن يغادر مدير إدارة كرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج ومنسق إدارة كرة القدم فهد المديد صباح غد الجمعة إلى طوكيو وذلك للوقوف على كافة الترتيبات المتعلقة بسكن الفريق وملعب التدريبات اثناء تواجد الفريق الهلالي هنك لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا في الخامس والعشرين من نوفمبر المقبل ضد اوراوا ريد الياباني.

- أجرى ثنائي فريق الإتحاد بدر النخلي ومحمد قاسم فحوصات طبية على موضع اصابتهما التي تعرضا لها خلال مواجهة الفريق يوم أمس.
من جهة أخرى قرر رئيس النادي المشرف العام على الفريق الكروي الأول الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع إعادة فتح التدريبات أمام الجماهير وسيتم لاحقا تحديد الأيام التي سيتاح خلالها للجماهير ذلك.

- أنهى الفريق الأول بنادي الفتح تحضيراته لمواجهة الشباب غدا الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.
وأجرى الفتح حصة تدريبية اليوم بعد أن وصل إلى الرياض, حيث تركزت التدريبات على الجانب التكتيكي.
وقسم المدرب فتحي الجبال اللاعبين إلى مجموعتين لعب مناورة طبق خلالها المدرب النهج التكتيكي الذي يود الدخول به في المباراة.

- اختتم الشباب تحضيراته لمباراة الفتح غدا الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.
وبدأت الحصة التدريبية اليوم والتي اجريت على الملعب الرديف بالنادي بتمارين الاحماء والتسخين, قبل أن يطبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية والتكتيكية في منتصف الملعب.
وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس النادي طلال آل الشيخ ونجم الفريق السابق فهد المهلل.

- قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح سعد العفالق شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد على تعاون إدارة النادي بإقامة تدريبات الفريق الفتحاوي على ملعب النادي وكذلك على حسن الترحيب والحفاوة والاستقبال.
ويستعد الفتح للقاء الشباب غدا الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري السعودي , على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

- قال الإتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس أنه قرر السماح لرؤوساء الأندية بالمرور عبر مضمار الملعب وذلك لتسهيل عملية انتقالهم لغرف تبديل الملابس في الملاعب التي تتواجد فيها الغرف في الجهة المقابلة للمنصة.
وقال الإتحاد السعودي في بيان أن قراره هذا "لا يلغي أيا من مضامين قراره السابق بعدم السماح بالجلوس على مقاعد البدلاء, والنزول لأرضية الملعب, سواء قبل أو بين شوطي المباراة أو في نهايتها".

- أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قبل قليل عن حرمان مدير الاحتراف في نادي الشباب الاستاذ ماجد المرزوقي لمدة شهرين في أي نشاط يتعلق بكرة القدم.وكما تم تغريم ماجد المرزوقي 20 ألف ريال وإلزامه بسداد الغرامة المالية في موعد أقصاه 30 يومياً من تاريخ صدور هذا القرار.
وقالت لجنة الانضباط أن القرار جاء بعد ثبوت مخالفة بإرتكاب سلوك يتضمن إثارة الرأي العام والتعصب الرياضي ويتنافى مع الأخلاق الحميدة والتنافس الشريف عبر وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بمخالفته للمادة (2) من لائحة الانضباط.

- تحدث معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياض عبر أحد البرامج التلفزيونية عن إقامة حفل اعتزال لنجم المنتخب السعودي والنصر سابقاً الكابتن فهد الهريفي.
وقال تركي ال الشيخ : "بمبادرة مني أرجو أن يقبلها أخي فهد، ستقيم هيئة الرياضة مهرجان اعتزال يليق به، وأطلب منه اختيار الوقت والتاريخ والفريق الذي يريد اللعب أمامه، ونحن جاهزون".