جوستافو: مواجهة الهلال صعبة .. وتفوقت على دياز سابقاً

25.10.2017 | 00:58 (KSA)

دوري بلس - وصف المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر الأرجنتيني جوستافو مباراة فريقه أمام الهلال بالمهمة والصعبة خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، حيث قال:” هي مباراة كبار، الهلال فريق يعيش فترة استقرار فنياً ويملك عناصر جيدة وكذلك الحال بالنسبة لنا في النصر نملك لاعبين مميزين ومثل هذه اللقاءات حافز للفريقين لتقديم أفضل المستويات، كما أنها تحدي لنا كجهاز فني رغم قصر المدة التي قضيناها مع الفريق، وكل ما نتمناه أن تكون مباراة ممتعة من الفريقين”.

 

وأضاف:” أمام أحد قدمنا عطاء مميزاً خلال الخمسة وعشرين دقيقة الأولى وهذا المستوى والعطاء الذي أرغب زن يكون عليه الفريق طوال دقائق المباراة مع الحرص على تلافي أي أخطاء رغم أن كرة القدم الأخطاء فيها واردة”.

 

وأشاد جوستافو بالمدرب رامون دياز قائلاً:” سبق وأن إلتقينا أنا وهو مع المنتخبات التي دربناها وكنت متوفقاً عليه في تلك المواجهات وهو حالياً يتفوق علي بمعرفته أكثر للكرة السعودية، لكن ليس لدي أي شك بأن فريقي سيقدم مباراة كبيرة تكون نتيجتها إيجابية”.

واختتم جوستافو حديثه مؤكداً بأن الجمهور هو اللاعب الأساسي بالفريق دائماً وقال أتمنى تواجد جماهير النصر مشيداً بخطوات أعضاء الشرف الذين قدموا تذاكر مجانية لتحفيز الجماهير للحضور ومساندة الفريق”.

 

أما الحارس حسين شيعان أكد أنه وجميع زملائه جاهزين للمباراة وقال:” طوال الأيام الماضية عمد المدرب لمعالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة أحد وطبقنا التكتيك الذي سنلعب به المباراة وكلنا طموح وعزيمة واصرار على الفوز وسنبذل كل ما نستطيع من أجل ذلك”.

ووعد الجماهير ببذل كل ما يمكلون لرسم الفرحة على محياهم في نهاية الموسم، وأكد شيعان أنه يتدرب طوال الموسم على فترتين صباحية ومسائية موضحاً أن ذلك حسب اجتهاده الشخصي وليس بطلب من الجهاز الفني رغبة منه أن يكون جاهزاً في أي وقت يحتاجه المدرب خلال الموسم.

 

من جهة أخرى ثمنت إدارة نادي النصر كافة الجهود التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز لنادي طيلة السنين الماضية حيث يعتبر سموه من رجالات النصر الأوفياء لناديهم والواقفين معه والمناحفين عنه في كل الأوقات.

مؤكدين أن مايربطه بناديه النصر أكبر بكثير من العضوية الشرفية.