فؤاد أنور ونجوم الشباب السابقين يواصلون دعم الفريق

24.10.2017 | 22:27 (KSA)

دوري بلس - اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ طلال آل الشيخ، واللاعبين السابقين في مقدمتهم فؤاد أنور، ونايف العنزي، وعبدالرحمن الحمدان، ويوسف الموينع قبل بداية تدريبات الفريق الشبابي بالجهاز الفني واللاعبين حيث جدد الرئيس ثقته الكبيرة باللاعبين وطالبهم بمضاعفة جهودهم في المباريات المقبلة وتقديم المستويات التي تليق بالفريق الشبابي لإسعاد كافة جماهير النادي، واعداً اللاعبين بمضافعة مكافأة الفوز انطلاقاً من المواجهة المقبلة.

 

أبعد ذلك دى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه دانيال كارينيو الذي استهلها بتمارين الإحماء والتسخين. 

 

ثم أدى اللاعبين تمارين لياقية مع مدرب اللياقة السيد غونزاليس، عقبل ذلك طبّق اللاعبون عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب، ثم قسّم المدرب الفريق إلى مجموعتين ( الأساسي، الرديف ) خاضت مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت تطبيق عدة جمل تكتيكية، ثم ألحقها المدرب بمناورة بين الفريق رديف الفريق الأول والفريق الأولمبي انتهت بفوز الأولمبي بهدف دون مقابل.

 

وشهدت التدريبات حضور رئيس النادي الأسبق الأستاذ محمد جمعة الحربي بالإضافة لإداري النادي السابق الأستاذ خالد المشيقح، ومتابعة رئيس النادي والنجوم السابقين.