تأجيل مؤتمر رئيس الهيئة .. والصنيع يعاتب لاعبي الإتحاد

23.10.2017 | 01:26 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
أعلنت الهيئة العامة للرياضة أنه سيتم تأجيل مؤتمر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة إلى وقت لاحق خلال الأيام القادمة لاستكمال بعض المستجدات.
 
نادي الباطن:
عاود الفريق الأول بنادي الباطن مساء اليوم تدريباته استعداداً للقاء الرائد القادم يوم الخميس المقبل بحفر الباطن ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.، واشتملت الحصة التدريبية على تدريبات استشفائية واسترجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الهلال يوم أمس فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الإعتيادية والتي تنوعت ما بين لياقية وتكتيكية.
 
نادي أحد:
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني عقب مباراة النصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وأجرى الفريق مرانه على الملعب الرديف بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وبدأت التدريبات بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في لقاء النصر، فيما أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية.
 
نادي الرائد:
 واصل فريق الرائد الأول تحضيراته الفنية استعداداً لمواجهة نادي الباطن الخميس المقبل حيث أدى الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي الصقر، وتركزت التدريبات على الجوانب الفنية المتنوعة، حيث أدى اللاعبين تمارين على دقة التمرير وكيفية التحرك وسط المساحات الضيقة.
 
نادي التعاون:
عاود الفريق الأول تمارينه اليومية بقيادة مساعد المدرب البرتغالي “مندوسا” بسبب سفر المدير الفني جوزيه جوميز لبلاده لتلقي واجب العزاء في وفاة عمه، وتواجد الثلاثي ريكاردو ماتشاود ونايف هزازي ومصطفى فتحي بالصالة الرياضية حيث يواصلون برنامجهم التأهيلي.
 
نادي الهلال:
شهدت تدريبات الفريق الأول عودة ومشاركة نواف العابد بالتمارين الجماعية بعد انتهاء مرحلة التأهيل العلاجية على موضع اصابته الأخيرة، وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة القادمة أمام نادي النصر.
 
النادي الأهلي:
واصل اللاعب تيسير الجاسم المراحل الأخيرة لبرنامجه التأهيلي التي اشتملت على تمارين التقوية، وكان لاعب الفريق علي عواجي قد غادر صباح اليوم إلى القاهرة حيث أجرى فحصاً طبياً للإطمئنان على موضح الإصابة السابقة في مفصل القدم.
 
نادي الإتحاد:
 اجتمع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع قبل بمدرب الفريق التشيلي لويس سييرا بحضور إداري الفريق الكابتن أسامة المولد لمناقشة أسباب الخسارة في المباراة الماضية وتحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة, ثم اجتمع رئيس النادي مع اللاعبين في غرفة الملابس حيث اتسم الاجتماع بالصراحة والمسؤولية من الجميع من أجل تقييم الوضع ومراجعة الحسابات قبل المباريات المقبلة التي لا تقبل إطلاقا المزيد من التفريط في النقاط.
 
نادي النصر:
 ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم جوستافو على الجوانب التكتيكية في تدريب الفريق مساء اليوم والذي أقيم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - حيث طبّق اللاعبين عدد من الجمل الفنية الدفاعية والهجومية بمشاركة جميع اللاعبين.
 
نادي الإتفاق:
 دخل مدافع الإتفاق عمر السنين اليوم الاثنين تدريبات فريقه الفنية بعد إجراءه لعملية جراحية في الأنف بعدما تعرض للكسر في المباراة الودية أمام القادسية أثناء فترة التوقف في الوقت الذي خضع فيه لاعب السوط يحيى عتين لتدريبات لياقية تحت إشراف المعد البدني.
 
نادي الفيحاء:
 أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الأحد على الملعب الرديف بمدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة وقبل بداية التمارين عقد المدير الفني للفريق الروماني كونستانتين جالكا اجتماعاً مع اللاعبين ثم بدأت التمارين بإجراء حركات الإحماء تبعها مجموعة متنوعة من التمارين اللياقية وتمارين القوة بهدف رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين تحت إشراف الإسباني خوليان خيمينيز مدرب اللياقة ، وفي الوقت ذاته أجرى رباعي حراسة المرمى تمارينهم الخاصة بإشراف مدرب الحراس رادوا جبريل.
 
نادي الفيصلي:
تحت قيادة المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش '' واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بمدينة حرمة حيث تركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي نوع من خلالها التمارين بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين.
 
نادي الفتح:
عاود الفريق الأول بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون يوم أمس السبت، حيث بدأ الفريق تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق نادي الشباب يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
 
نادي الشباب:
بمتابعة من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ طلال آل الشيخ، إستأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف، وذلك بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحها المدرب لهم يوم أمس.