ساندرو مانويل يخطف التعادل للفتح في الوقت القاتل

20.10.2017 | 20:13 (KSA)

دوري بلس - في مباراة متوسطة المستوى ضمن ثاني أيام الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين جمعت الفتح أمام ضيفه نادي الإتفاق في ديربي شرقاوي لم يرقى للمستوى المأمول انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وكان الشوط الأول شهد سيطرة بدون خطورة من جانب الفتح وتراجع اتفاقي ولم يشهد عديد من الأحداث، أما الشوط الثاني فقد كان أفضل من الناحية الفنية خصوصاً المحاولات لتسجيل هدف التقدم، لكن فشل لاعبي الفريقين بصنع الفارق واستغلال الفرص التي اتيحت لهم.

 

وفي آخر ربع ساعة من المباراة زادت الكثافة الهجومية بين الفريقين وسط تراجع لياقي واضح، وحاول الفريق الإتفاقي أن يستغل التراجع الفتحاوي وحدث ذلك حين توغل محمد السبيعي داخل منطقة الجزاء وتمت عرقلته ليحتسب بذلك حكم المباراة ضربة جزاء في الدقيقة 85 من زمن المباراة سجل منها هزاع الهزاع الهدف الأول الإتفاقي، لكن لاعبين الفتح لم يستسلموا وسنحت لهم فرصة من ركلة حرة مباشرة سددها ساندرو مانويل جميلة على يسار الحارس هدف تعادل في الوقت القاتل عند الدقيقة 89 من زمن المباراة لتنتهي بعد ذلك المباراة بالتعادل الإيجابي.

 

وبهذه النتيجة يواصل الإتفاق التراجع ويصل إلى المركز الثالث عشر في سلم الدوري ب5 نقاط فقط، أما الفتح فارتفع رصيد نقاطه إلى 11 نقطة بالمركز السادس.