مدرب النصر: أحد لن يكون سهلا .. نحتاج لبعض الوقت

18.10.2017 | 16:38 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر غوستافو كونتيريوس على صعوبة مباراة الفريق غدا الأحد أمام فريق أحد في المدينة المنورة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشدد كونتيريوس على أنه وطاقمه يحتاجون لبعض الوقت حتى يصل الفريق إلى ما يطمح إليه, لكنه سعيد بمستوى الفريق الحالي قياسا بالحصص التدريبية التي قضاها مع الفريق.

وقال كونتيروس في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاربعاء للحديث عن لقاء أحد: "أحد يجيد الطريقة التي يلعب بها .. يتراجعون للخلف وينطلقون بهجمات مرتدة سريعة .. يملك لاعبين يؤدون ذلك بصورة جيدة".

وأضاف: "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق .. أحد يتطور من مباراة لأخرى وهو فريق منظم ويعلم ماذا يريده".

وتحدث كونتيريوس عن فريقه قائلا: "سعيد بالأداء الذي قدمه الفريق أمام التعاون قياسا على الحصص التدريبية التي قضيتها معه .. كانت اربع حصص تدريبية منها اثنتين اراقب فيها للاعبين وأتعرف عليهم".

وأضاف: "لدينا مواهب مميزة وأنا وجهازي المعاون لي بدأنا في بناء علاقة جيدة مع اللاعبين".

وتابع: "فنيا نحتاج لبعض الوقت حتى نصل إلى مانريده".

وابدى كونتيريوس سعادته بعودة الثنائي يحيى الشهري ومحمد السهلاوي للتدريبات قائلا: "أنا سعيد بمشاركة السهلاوي ويحيى في التدريبات وأسعدني شفاؤهما .. هما اضافة فنية ويملكان شخصية جيدة على الصعيد الشخصي والفني".

من جهته قال لاعب الفريق فهد الجميعة أنه وزملائه حريصون على الاستمرار في تحقيق الانتصارات, مؤكدا بأنه "لاتوجد مباريات سهلة".

وقال الجميعة: "أصبحت المستويات متقاربة بين الفرق ومعها أصبح من الصعب توقع اي نتيجة".

وتابع: "نحن في النصر عازمون على مواصلة الخطى والمنافسة على بطولة الدوري".

وتحدث الجميعة عن فريق أحد قائلا: "أحد يقدم مستويات جيدة في كل مبارياته وأحرج فرق كبيرة .. المباراة صعبة وتحتاج لجهد مضاعف وتركيز طوال التسعين دقيقة".

وأضاف: "نعد جماهير العالمي بأننا سنبذل قصارى جهنا في كل المباريات .. نتمنى الوقفات المشهودة لجماهير النصر معنا ودعمهم للفريق .. هم بالنسبة لنا عامل مهم ومؤثر في مسيرة النصر".