الهلال يحضر معسكراً للنهائي الآسيوي .. والرمز خالد يواصل دعم الأهلي

18.10.2017 | 01:19 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
قدم معالي الرئيس بهذه المناسبة مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بواقع 100 ألف ريال لكل لاعب تحفيزاً لهم وتأكيداً على دعم كل منجز مشرف للوطن الغالي، كما أعلن عن تقديم مكافأة قدرها 500 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق اللقب القاري مؤكداً حضوره المباراة النهائية ذهاباً وإياباً دعماً للفريق في هذا الإستحقاق الآسيوي الكبير.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
قررت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الفيصلي والهلال ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ومباراة الهلال والإتفاق في الجولة الحادية عشر، ، وذلك لتعارضهما مع مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال آسيا، والتي تأهل لها فريق الهلال بعد تجاوزه فريق بيرسبوليس الإيراني في الدور نصف النهائي.
 
نادي الهلال: 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول إقامة معسكراً تحضيري في أبوظبي بدءاً من يوم الأحد 5 نوفمبر وحتى يوم الثلاثاء 14 نوفمبر المقبل، وذلك بعد الإنتصار والنجاح بالوصول إلى نهائي كأس دوري أبطال آسيا.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الإتفاق يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الإتحاد:
وسط متابع رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ حمد بن سليمان الصنيع تحضيرات الفريق الكروي الأول لمواجهة فريق الاهلي ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الباطن:
واصل الفريق الأول تدريباته اليومية على ملعبه وذلك استعداداً لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين، واشتملت التدريبات على زيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين تلا ذلك تدريبات متنوعة أعقبها مناورة على منتصف الملعب.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين بحيث أشتملت الفترة الصباحية على محاظرة فنية تحدث فيها المدير الفني '' فوك رازوفيتش '' عن العديد من الأخطاء التي يمكن تلافيها بالمباريات القادمة.
 
نادي الإتفاق:
يجري مدرب الفريق السيد ميودراغ يسيتش والحارس عبدالله الصالح مساء غد الإربعاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الفتح.
 
النادي الأهلي:
أعلن النادي الأهلي مساء اليوم في بيان رسمي عن تقديم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لمجلس إدارة النادي الأهلي، قدّم الرمز دعماً مالياً سخياً لسداد عدداً من المستحقات المالية الواجبة السداد على النادي خلال الفترة الحالية ومنها رواتب الأجهزة الفنية و لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك تأكيداً لما إلتزم به سموهه في بيان سابق أكد فيه استمرارية دعمه الكامل للنادي حتى نهاية الموسم.
 
نادي الشباب:
بمتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ طلال آل الشيخ، أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول دانيال كارينيو الحصة التدريبية الرئيسية للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً للقاء الرائد يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي أحد:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام فريق النصر مساء الخميس المقبل في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وأجرى الفريق الأحدي مرانه على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.
 
نادي الرائد:
 أدى الفريق الأول بنادي الرائد تدريبه الرئيسي تجهيزاً لملاقاة ضيفه نادي الشباب يوم الخميس المقبل وذلك تحت إشراف المدير الفني الروماني إسيبيريا، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية إذ عمد الجهاز الفني على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق التعاوني تدريباته بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز استعداداً لمواجهة الفيصلي في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل.
وبدأت الحصة التدريبية بعمليات الإحماء، ثم قسّم المدرب لاعبيه لمجموعتين تؤدي عدد من الجمل الفنية، أدى بعد ذلك اللاعبين تمارين على الكرات الثابتة.
 
نادي الفيحاء:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته اليومية على الملعب الرئيسي بمدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ، وبدأ التمرين باجتماع للمدير الفني السيد كونستانتين جالكا مع اللاعبين ، بعد ذلك أجرى اللاعبين حركات الإحماء وبعض التمارين اللياقية، تلاها مجموعة من التمارين الفنية على تمرير الكرة، والكرات الثابته، وختم السيد جالكا المران بمناورة طبق خلالها مجموعة من الجمل التكتيكية.
 
نادي النصر:
واصل الفريق الأول تدريباته على ملعب الرمز “يرحمه الله” استعداداً لمباراة الفريق ضمن الجولة السابعة يوم الخميس القادم أمام نادي أحد.