هيئة الرياضة وإتحاد القدم يهنئان الهلال .. ونصف مليون مكافأة اللقب

17.10.2017 | 22:21 (KSA)

دوري بلس - هنأ معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ نادي الهلال بمناسبة تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تجاوز فريق بيرسبوليس الإيراني، معتبراً هذا التأهل تأكيداً على مكانة الكرة السعودية وحضورها القاري وعودتها للمكانة المأمولة بإذن الله. في ظل ما تحظى به الرياضة السعودية من دعم وعناية واهتمام من قبل مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

 

وقدم معالي الرئيس بهذه المناسبة مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بواقع 100 ألف ريال لكل لاعب تحفيزاً لهم وتأكيداً على دعم كل منجز مشرف للوطن الغالي، كما أعلن عن تقديم مكافأة قدرها 500 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق اللقب القاري مؤكداً حضوره المباراة النهائية ذهاباً وإياباً دعماً للفريق في هذا الإستحقاق الآسيوي الكبير.

 

أيضاً بارك الإتحاد السعودي برئاسة الأستاذ عادل بن محمد عزت لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد ولأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبيه وكافة منسوبيه التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مساء اليو بعد تجاوزه للفريق الإيراني في دور نصف النهائي، وتمنى الإتحاد السعودي التوفيق لفريق الهلال ليواصل مشواره بتحقيق كأس البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية ليضيف الإنجاز إلى سجله الحافل، وليؤكد المكانة التي تليق بالكرة السعودية على المستوى القاري.

 

وأكد سعادة رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي عادل عزت بإن الإتحاد السعودي سيعمل على تهيئة كافة الظروف، وتوفير كل الإمكانات لفريق الهلال بما يساعد على تسهيل مهمته نحو تحقيق اللقب الآسيوي.