كأس ولي العهد يبدأ الموسم المقبل .. والمدلج يقول: سأستأنف ضد قرار الإنضباط

15.10.2017 | 00:58 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
طالبت الهيئة العامة من الناقل الرسمي للدوري السعودي باإلزام من يظهر على شاشتها من السعوديين أثناء تحليل المباريات بالزي الوطني.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن إعتماد إقامة بطولة كأس سمو ولي العهد في نسختها الجديدة إبتداءاً من الموسم المقبل بين الفريقين المتأهلين لها في الموسم الحالي وبذلك ستلغى مواجهة الإتحاد والهلال والتي كان مقرر إقامتها في أبوظبي نهاية العام الحالي.
 
نادي الهلال:
أدى الفريق الهلالي عصر اليوم مراناً فنياً تحضيراً لمواحهة بيروزي الإيراني مساء الثلاثاء المقبل،  وتخلل المران تدريبات فنية ومناورة على كامل الملعب مع الفريق الأولمبي بمشاركة سلمان الفرج.
 
نادي التعاون:
وصلت بعثة الفريق مساء اليوم للعاصمة الرياض وتوجهت لمقر المعسكر الذي تكفل به عضو الشرف الأستاذ ياسر التويجري استعداداً لمباراة النصر.
 
نادي النصر:
اختتم الفريق النصراوي اليوم تحضيراته الميدانية لملاقاة ضيفه نادي التعاون في ختام الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين على أرض استاد الملك فهد الدولي عن الساعة 8:00م.
 
نادي القادسية:
تقدم رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ معدي الهاجري وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي بالشكر والتقدير لفريق عمل الرخصة الآسيوية 2017-2018م للموسم الثاني على التوالي.
 
نادي الإتحاد:
أرسلت لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد السعودي لكرة القدم للنادي مساء اليوم قرارها بعدم الموافقة على منح الاتحاد الرخصة الآسيوية والتي تخوله المشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة.
ويوضح مجلس الادارة بأنه سوف يقوم بدراسة هذا الملف بشكل وافي للتعرف على مدى جدوى التقدم باستئناف على القرار وفقا للمعايير المطلوبة وحيثيات قرار لجنة تراخيص الأندية.
 
نادي الفيحاء:
طالب رئيس النادي الأستاذ سعود الشلهوب بتحديد المدة التي يمنع فيها دخول رؤوساء الأندية لأرضية الأندية، أيضاً أكد الرئيس استمرار ثقة مجلس الإدارة بالمدير الفني للفريق السيد جالكا وعدم التفكير بالتخلي عنه بالفترة الحالية.
 
نادي الفيصلي:
أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد المدلج في تعليقه على مخالفته لقرار منع رؤوساء الأندية من الدخول لأرضية الملعب بأنه ضد دخول رؤوساء الأندية للمعب لكن الأبواب كانت مغلقة لذلك اضطر للدخول من الملعب لكي يصعد إلى المنصة موجهاً اللوم على التنظيم السيء ومطالباً مدير الملعب بعد توجيه اللوم له بل على سوء التنظيم، وأكد أنه طالب من منسق الملعب بتوجيهه لمكان الخروج وأنه لم يتلفظ على مدير الملعب فقط قلت له:” أننا بشر وتعبنا من هذا “.