إعفاء وتحقيق في لجنة الحكام .. والأهلي يفقد المسيليم للإصابة

14.10.2017 | 00:53 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
هيئة الرياضة:
وجه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالتحقيق في مخالفة عدد من جماهير مباراتي الفتح والقادسية وأحد والإتحاد القرار الخاص بالدخول بالزي اللائق، حيث يقتضي التوجيه بالتحقيق مع مسؤولي الملعبين.
 
الإتحاد السعودي:
 أصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ عادل بن محمد عزت قراراً بكف يد عضو لجنة الحكام محمد سعد بخيت وإعفاءه من منصبه وإحالته للتحقيق فيما نسب إليه بناء على التقرير الذي رفعه رئيس لجنة الحكام الرئيسية السيد/ مارك كلاتينبرغ والمتضمن عدد من المخالفات المالية والإدارية المرتكبة من قبل المذكور.
 
نادي الهلال:
أوضحت شركة "بوبا العربية" شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب "سلمان الفرج" أجرى جلسة علاجية ومرانًا بالجري حول الملعب؛ نظير تعرّضه لكدمة، فيما تواجد "مجاهد المنيع" في عيادة بوباالعربية بمقر النادي؛ نظير شعوره بآلام في الركبة. 
 
نادي النصر:
 أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر عبر حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديم المدرب الفريق الجديد جوستافو، تفاءله بالمدرب وبما قدمه من نجاحات سابقة وذلك جعله هدفاً للنادي منذ بداية الصيف لكن مستويات منتخب الإكوادور المميزة بقيادته أوقفت المفاوضات معه. 
 
وقال الأمير فيصل:” وقعنا مع المدرب عقداً لمدة موسمين، وذلك بعد أن أتيحت لنا الفرصة بعد خروجه من منتخب الإكوادور لذلك حرصنا على التوقيع معه وتم ذلك” وأضاف:” المفاوضات مع المدرب لم تأخذ وقتاً وهو في بلاده، وتم التوقيع بسهولة”
 
 
نادي الشباب:
أنهى الفريق الأول تحضيراته الميدانية لمواجهة الأهلي القادمة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
 
نادي التعاون:
كثّف الفريق الأول بنادي التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة النصر بعد يوم غد على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
 
النادي الأهلي:
أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب ياسر المسيليم حاجته لإجراء جراحة عاجلة في أسفل عضلات البطن وتقرر مغادرته إلى ألمانيا الأحد المقبل.
 
نادي الفيصلي:
أنهى الفريق الأول تحضيراته الميدانية استعداداً لملاقاة الفيحاء يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي.
 
نادي الفيحاء:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته قبل مواجهة نظيره الفيصلي غداً السبت حيث يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الباطن:
اختتم الفريق الأول بنادي الباطن تحضيراته الأخيرة لملاقاة نظيره الإتفاق يوم غد السبت في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين واشتمل التدريب الأخير والذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، على تدريبات تكتيكية متنوعة ركز من خلالها السيد ماتشادو على الجوانب الفنية معتمداً على تطبيق عدد من الجمل التي يود انتهاجها في اللقاء.