فيصل بن تركي: وقعنا عقداً لمدة موسمين، وسنجد حلاً للرخصة الآسيوية

13.10.2017 | 23:28 (KSA)

دوري بلس - أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر عبر حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديم المدرب الفريق الجديد جوستافو، تفاءله بالمدرب وبما قدمه من نجاحات سابقة وذلك جعله هدفاً للنادي منذ بداية الصيف لكن مستويات منتخب الإكوادور المميزة بقيادته أوقفت المفاوضات معه. 

 

وقال الأمير فيصل:” وقعنا مع المدرب عقداً لمدة موسمين، وذلك بعد أن أتيحت لنا الفرصة بعد خروجه من منتخب الإكوادور لذلك حرصنا على التوقيع معه وتم ذلك” وأضاف:” المفاوضات مع المدرب لم تأخذ وقتاً وهو في بلاده، وتم التوقيع بسهولة”

 

وفيما يخص قرار منع جلوس الرؤوساء على دكة البدلاء أو النزول لأرضية الملعب، علق الأمير فيصل بن تركي قائلاً:” سيريحني كثيراً هذا القرار حتى لا يقال بأنني أتدخل في التشكيلة وعمل المدرب، لأننا لا ندفع مبالغ طائلة ونحضر مدربين عالميين حتى نتدخل في عملهم” أما عن استمراره في رئاسة النصر قال:” لازال متبقي لي سنتين ولا أعلم ان كنت سأستمر أم لا لكن سنحرص على تقديم كل ما نستطيع”.

 

أما عند الرخصة الآسيوية قال:” سنعمل على وضع حل للرخصة الآسيوية قريباً بإذن الله .. وتركيزنا الأن على مباراة التعاون كونها أولى مباريات المدرب معنا”.

 

أما المدرب جوستافو فأكد سعادته بتدريب النصر مشيراً إلى أنه نادي كبير حيث قال:” شرف كبير لي بتواجدي في نادي كبير مثل نادي النصر، وأشكر الأمير فيصل على هذه الثقة والحرص على تواجدي” وأكمل:” أتمنى أن نكون عند حسن ظن الرئيس شخصياً وظن الجماهير أيضاً”.

 

وأضاف المدرب:” متفائل أنا والجهاز الفني بعد رؤيتنا للفريق بأننا بإمكاننا تحقيق البطولات خلال الموسمين، لأننا نملك لاعبين موهوبين ومميزين معي بالفريق، رأيت ذلك من خلال حديث الرئيس عنهم قبل أن أتابع الفريق، وبعد مشاهدتي لمباريات الفريق تأكد بأنني سعيد بتواجدي في فريق يملك لاعبين مميزين مثل لاعبي النصر”.

 

وطالب المدرب جوستافو الجماهير بالصبر وإعطاء الفريق والمدرب فرصة للتأقلم والإنسجام أكثر مشيراً إلى أن العمل المتواصل من الجهاز الفني والإداري واللاعبين هو من سيجلب البطولات، حيث قال:” أنا أثق باللاعبين الذين معي وأثق بعملي، لا أعد ببطولة لكن أنا هنا لأن هدفي تحقيق البطولات ومن لا يملك الطموح لن ينجح، نحتاج الصبر والوقت ومعرفة اللاعبين لتكتيكي وبذلك سنكون قادرين على تحقيق ما نرغب به”.

 

وعن مسيرته التدريبية قال:” خلال مسيرتي التدريبية، مررت بأربعة أندية وحققت أربعة بطولات دوري وأتمنى أن يكون خامس بطولاتي للدوري هنا مع النصر”.

 

وعن كيفية العمل ومايريد تطويره بالفريق قال:” نريد العمل على تطوير الوضع الفني واللياقي للفريق مع الأيام، لياقة اللاعبين إلى حد ما جيدة بحسب ما رأيته خلال يومين معهم، لدينا مدرب لياقة جيد جداً ويمتلك امكانيات كبيرة لمعرفة لياقة اللاعبين وتطويرها بشكل أفضل” وأضاف:” العمل لن يكون فقط داخل الملعب، هناك عمل كبير خارج الملعب مع اللاعبين”.

 

ميدانياً واصل الفريق تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي استعداداً لمواجهة التعاون مساء الأحد بالرياض ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين على أرض استاد الملك فهد الدولي.