كارينيو: غياب بن العمري مؤثر .. والأهلي فريق كبير ومنافس

13.10.2017 | 19:30 (KSA)

دوري بلس - تحدث المدير الفني للفريق الشبابي الأول السيد دانيال كارينيو خلال مؤتمر الصحفي الذي أقيم في المركز الإعلامي بنادي الشباب عن مواجهة الأهلي يوم غد الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وقال كارينيو في بداية حديثه:” هنالك دعم كبير من الإدارة للفريق، لذلك أشكرهم وأشكر الجماهير الشبابية على وقفتها مع اللاعبين”. 

 

وفيما يخص مباراة الغد تحدث قائلا:” الأهلي فريق قوي جداً، والدليل أنه في كل موسم يشارك في البطولات الآسيوية وينافس على بطولة الدوري، وأنا حاولت خلال فترة التدريبات الماضية التعرف أكثر على اللاعبين قبل مواجهة الأهلي”.

 

وامتدح كارينيو لاعبيه الأجانب حيث قال:” اللاعبين الأجانب في الشباب على درجة عالية من التميز، ومن الصعب أن أفكر في تغييرهم وأنا لم أخوض أي مواجهة معهم، وبالنسبة لجمال بن العمري فغيابه مؤثر على الفريق، لكن نحن نقف مع اللاعب وندعمه خصوصاً أن يمر بظروف أسرية صعبة في ظل حالة والدته الصحية الحرجة” وأضاف:” تركيز الأن على اللاعبين المتاحين، الذين يشاركون في التدريبات، وبالتأكيد سيقدمون الكثير في المباريات المقبلة”.

 

وختم حديثه بقوله:” أقولها مجدداً أنا سعيد بتواجدي مرة أخرى في السعودية ومع الشباب، وكل الشكر لإدارة النادي التي أعادتنا هنا من جديد”.

 

أما المدافع الشبابي محمد سالم فقد تحدث قائلاً:” غداً مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين ونحن جاهزون للقاء وسنقدم مستوى كبير” وأضاف:” أتمنى أن نقدم مستوى مميز في لقاء الغد يليق بسمعة نادي الشباب.

 

وقال سالم أيضاً:” أتمنى أن نقدم مستوى مميز في لقاء الغد يليق بسمعة نادي الشباب، لدى الفريق بعض الغيابات لكن الشباب فريق كبير ولن يتأثر، واللاعبين الموجودين قادرين على سد النقص” وأكمل حديثه:” نتمنى وقفة صادقة من جميع محبي الشباب، وبإذن الله مع دعمهم سنخرج من المباراة بالنقاط الثلاث”.

 

وختم حديثه:” استعدينا خلال الأسبوع الماضي بشكل كبير، نتمنى أن لا يضيع هذا هذا الجهد أمام الأهلي”.