الزي اللائق شرط دخول الملاعب .. والأخضر يخسر بثلاثية أمام غانا

11.10.2017 | 00:24 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
هيئة الرياضة:
 وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مسؤولي الملاعب والصالات الرياضية والقائمين على تنظيم مباريات كرة القدم أو الألعاب الأخرى في مختلف المسابقات بمنع الدخول للمنشآت الرياضية أو المباريات لمن لا يلتزم بالزي المناسب أو اللائق في ظل ما تحضى به مباريات كرة القدم وبعض الألعاب الرياضية من نقل مباشر ومتابعة من مختلف الأعمار، الأمر الذي يستلزم الظهور بالزي المتوافق مع طبيعة المجتمع السعودي وبما يتناسب مع الذوق العام، بعيدا عن كل مايخل بذلك من ارتداء لملابس لا تليق بالظهور في أماكن عامة.
 
المنتخب السعودي:
خسر المنتخب السعودي الأول مباراته الودية الثانية ضمن معسكره الإعدادي بجدة أمام نظيره منتخب غانا بثلاثية نظيفة مساء اليوم الثلاثاء على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
 
النادي الأهلي:
شهد اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية للنادي الأهلي تزكية المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل وعضوية كل من الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي ووليد عبدالرزاق ومحمد القنب واياد القحطاني ومحمد مليباري، وخالد أبوراشد أميناً عاماً للمجلس التنفيذي، ومحمد المقداد سكرتيراً للمجلس التنفيذي.
 
نادي الباطن:
عقدت مساء اليوم الثلاثاء الجمعية العمومية الإستثنائية لنادي الباطن بمقر النادي برئاسة مجلس إدارة النادي ناصر الهويدي وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية ومندوب مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الزلفي محمد الحمادي ومندوب اللجنة العامة لإنتخابات الأندية الرياضية فهيد بن حزام القحطاني.
 
نادي الشباب:
يعقد نادي الشباب يوم غدٍ الأربعاء (بعد صلاة المغرب) جمعيته العمومية، وذلك على مسرح النادي،.
 
نادي النصر:
شهدت تدريبات النصر اليوم تعرض اللاعب سعد لكرو لإصابة اتضح بعد الكشف عليها انها عبارة عن كدمة في المرفق.
 
نادي التعاون:
أعلن مجلس إدارة نادي التعاون بشرى سارة لكافة التعاونيين بإفتتاح منشأة النادي الجديدة يوم غدٍ الإربعاء 11 أكتوبر 2017, والذي سيكون بإشراف وتنظيم “ الهيئة العامة للرياضة “ التي ستقوم بوضع البرنامج الخاص بتسليم المنشأة، مؤكداً بأنه خلال الفترة القادمة سيقام “ احتفالاً “ بهذه المناسبة يتم معه دعوة كافة المنتمين للتعاون ومحبيه للحضور والمشاركة.
 
نادي الإتفاق:
يخضع مدافع الإتفاق عمر السنين غدا الأربعاء لعملية جراحية في الأنف بعد تعرضه لكسر في لقاء الفريق الودي أمام القادسية.
 
نادي القادسية:
كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة اللاعب الجزائري رياض كنيش بقطع كامل في الرباط الصليبي، وأشار نادي القادسية أن مطلع الاسبوع المقبل سيتحدد مصير اللاعب مع بنو قادس.
 
نادي الهلال:
منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن مران يوم غد الأربعاء، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الخميس بمقر النادي وسط مشاركة اللاعبين الدوليين.
 
نادي الفيحاء:
 إستأنف الفريق الأول بنادي الفيحاء معسكره الإعدادي بمدينة الرياض بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحها لهم المدير الفني السيد كونستانتين جالكا عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأحد الماضي أمام نادي الشرق وانتهت بفوز الفيحاء بثلاثية نظيفة.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة التي يستضيف فيها فريق القادسية يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي التعاون:
أعلن مجلس إدارة نادي التعاون بشرى سارة لكافة التعاونيين بإفتتاح منشأة النادي الجديدة يوم غدٍ الإربعاء 11 أكتوبر 2017, والذي سيكون بإشراف وتنظيم “ الهيئة العامة للرياضة “ التي ستقوم بوضع البرنامج الخاص بتسليم المنشأة، مؤكداً بأنه خلال الفترة القادمة سيقام “ احتفالاً “ بهذه المناسبة يتم معه دعوة كافة المنتمين للتعاون ومحبيه للحضور والمشاركة.
 
نادي الإتحاد:
أظهرت الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب أحمد المنتشري ضمن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وسوف يخضع على اثرها لتدخل طبي وبرنامج علاجي، فيما أظهرت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب معن الحذيفي لبرنامج علاجي يمتد لثلاث أسابيع.