إحتفالات مصرية في التدريبات النصراوية

09.10.2017 | 22:53 (KSA)

دوري بلس - إستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بعد أن تمتع اللاعبين براحة يوم أمس وجاءت البداية بإجتماع للمدرب مع اللاعبين قدم المدرب التهنئة نيابة عن الجهاز الفني واللاعبين لزميلهم الكابتن حسام غالي بمناسبة تأهل منتخب مصر الشقيق لنهائيات كأس العالم 2018م.

 

ثم انطلق التدريب بتمارين لياقية تلاها تدريبات تكتيكية ركز من خلالها على دقة التمرير والتحرك السريع في مساحات نصف الملعب ثم قسّم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات الأولى تضم المدافعين مع مدرب اللياقة حيث أجرى لهم تمارين خاصة، والمجموعتين الثانية والثالثة توجهوا للنصف الآخر من الملعب مع المدرب ومساعده فيصل سيف حيث طبقوا تدريبات تركزت على تبادل التمريرات السريعة تارة والكرات العرضية تارة أخرى والتسديد على المرمى من زوايا مختلفة.

 

وخضع حراس المرمى وليد عبدالله وعبدالله العنزي وحسين شيعان ومتعب شراحيلي ووليد العنزي لتدريبات مكثفة مع مدرب الحراس، فيما تواجد محمد السهلاوي في العيادة الطبية بالنادي اليوم برفقة أخصائي العلاج الطبيعي عازم ذيب في حين حصل يحيى الشهري على راحة طبية.

 

من جهة أخرى تعقد مساء الغد الثلاثاء الجمعية العمومية العادية لنادي النصر في قاعة  الأمير سلطان بن سلمان بمقر النادي عند الساعة السادسة مساءً.