الدبيخي: إدارة الإتفاق لا تهتم بالنادي كما كانت تهتم بـ "الإنتخابات"

04.10.2017 | 16:31 (KSA)

دوري بلس - إنتقد لاعب نادي الإتفاق والمنتخب السعودي السابق حمد الدبيخي, مجلس إدارة نادي الإتفاق برئاسة خالد الدبل متهما إياها بأنها "لا تملك الطموح والحماس والإصرار على عودة الإتفاق للمنصات" على حد تعبيره.

ويقبع الإتفاق حاليا في المركز الثاني عشر بـ4 نقاط وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز الأخير "الرائد" بعد مرور 5 جولات من الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى الإتفاق الخسارة الثالثة على التوالي عندما خسر من الفيصلي الاسبوع الماضي في الجولة الخامسة 3-0.

وقال الدبيخي عبر مدونته في (فيسبوك) : "لو امتلك مجلس الإدارة الطموح والحماس والإصرار بعودة الاتفاق إلى منصات البطولات، كما كان لديه طموح وإصرار الفوز بالانتخابات والسهر لساعات من أجلها لما كان الاتفاق كما هو الآن".

وتابع الدبيخي: "الإتفاق الحالي لا يمتلك الأدوات التي تساعده على الدخول في المنافسة على القمة".

وأضاف: "لا أعلم لماذا تغضب الجماهير الاتفاقية من نتائج الفريق المخيبة وهي تعلم علم اليقين أن الفريق هدفه البقاء .. بهذا المدرب أو بدونه أو حتى بدون مدرب سيتمكن الاتفاق من البقاء".

وأشاد الدبيخي بالقرارات التي اتخذت من قبل الهيئة العامة للرياضة مؤخرا واصفا رئيس مجلس إدارتها بـ "رجل المرحلة".

وقال الدبيخي: "تركي آل الشيخ رجل المرحلة القادمة , مرحلة التغيير والحزم مع الفساد الذي طالما أفسد علينا ملاحقة التطور منذ سنوات، نعم قد لا يعجب البعض ما يقوم به من قرارات قد تكون صادمة، ولكنها قرارات في صالح الكرة والرياضة".

واضاف: "هل يعتقد أحد أن ما وصلت إليه أحوال الأندية خصوصا المالية ومشاكلها دون أن يكون هناك (فساد) أن القضاء عليه سيكون على يد تركي آل الشيخ، وبدلا من النياح والبكاء والغضب علينا تأييد ما يقوم به".