الروماني سيبيريا يصل القصيم لبدء مهامه مدربا للرائد

04.10.2017 | 11:57 (KSA)

دوري بلس - وصل صباح اليوم الأربعاء إلى مطار الأمير نايف الدولي بالقصيم المدرب الروماني سيبيريا , وذلك استعدادا لبدء مهامه مدربا للفريق الكروي الأول بنادي الرائد, خلفا للمقال توفيق روابح.

من جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة نادي الرائد المكلف فهد المطوع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بعد استقباله له في مكتبه بإمارة منطقة القصيم صباح أمس الثلاثاء.

وتم خلال الإجتماع الذي جمع الأمير فيصل بن مشعل مع فهد المطوع مناقشة العديد من أمور نادي الرائد والخطط المستقبلية التي ستعى إليها الإدارة المكلفه .

وأعرب المطوع عن شكره للأمير فيصل بن مشعل على دعمه ومتابعته لكافة أمور النادي, وعلى النصائح والتوجيهات التي قدمها خلال الإجتماع.

هذا وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الرائد المكلف فهد المطوع شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على ثقته بتكليفه رئيسا للنادي.

وقال الرائد : "قدم رئيس نادي الرائد المكلف فهد بن محمد المطوع شكره وتقديره إلى معالي المستشار في الديوان الملكي , رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على ثقته بتكيلفه رئيسا لمجس إدارة النادي مثمنا في الوقت نفسه هذه الثقة, ومتمنيا أن يكون عند حسن ظن رئيس مجلس إ>ارة الهيئة العامة للرياضة وفي مستوى التطلعات".

وأضاف: "أكد المطوع على ضرورة تكاتف جميع الرائديين من أجل ناديهم".