كارينيو: سعيد بتواجدي بالدوري السعودي مرة أخرى، ولم يفاوضني غير الشباب

02.10.2017 | 20:53 (KSA)

دوري بلس - عقد مساء اليوم المؤتمر الصحفي الرسمي لتقديم المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي الشباب دانيال كارينيو في المركز الإعلامي في مقر النادي، وذلك بعد توقيعه رسمياً لتدريب الفريق الشبابي.

 

وأبدى كارينيو سعادته بتواجده مرة أخرى في الدوري السعودي ومع نادي كبير في قامة الشباب، مقدماً شكره لإدارة النادي على ثقتهم به وإتاحة هذه الفرصة له، وبدأ حديثه قائلاً:” اليوم سأبدأ مرحلة جديدة في مسيرتي التدريبية، وأتمنى أن أقدم مع الشباب كل ما أملك” وأضاف:” الأن أنا في نادٍ كبير ويحتاج مني أيضاً عمل كبير، فأنا لدي أهداف كبيرة سأعمل على تحقيقها، الإدارة شرحت لي وضع النادي، وسيكون هنالك الكثير من التغييرات الإيجابية في المستقبل، ومن خلال مشاهدتي للفريق في مباراتين اطلعت على أشياء جيدة وأخرى تحتاج إلى تصحيح”.

 

وعمّا إذا كان قد تلقى عروضاً أخرى خلال مفاوضاته مع الشباب، جاوب قائلاً:” لم يقدَّم لي أي عرض رسمي من أندية المملكة، فقط الشباب الذي كان جاداً في التفاوض معي”.

 

وعن المدرب السابق للفريق الشبابي سامي الجابر، قال كارينيو:” احترم سام يالجابر كشخص وكمدرب، وسوف أستفيد من كل الأشياء الإيجابية التي عملها في الشباب”.

واختتم كارينيو حديثه:” أثق بإمكانياتي الفنية، وسأبذل قصارى جهدي مع اللاعبين المتواجدين حالياً، وسوف أقدم تقرير عنهم للإدارة”.

 

وبعد المؤتمر الصحفي للسيد كارينيو بدأ العمل الفني مساء اليوم مباشرة حيث عاود الفريق الأول تدريباته تحت قيادة المدرب الأورجواني.