الهلال يختتم تحضيراته الآسيوية .. وفهد المولد ينتظر نتائج الفحوصات

26.09.2017 | 00:21 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
هيئة الرياضة:
أعلنت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمعالي رئيسها الأستاذ تركي آل الشيخ عن التوجيه بتمديد فترة استقطاب المواهب السعودية وبشكل أشمل حيث ستتواجد في الرياض والأحساء وأيضاً جازان بعد نجاحها في جدة. 
 
نادي الشباب:
 منح مدرب الفريق الأول مايك نويل اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم الاثنين على أن تستأنف التدريبات مساء غد.
 
نادي الهلال:
 أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة نظيره "بيروزي الإيراني"، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء -بتوقيت مكة المكرمة-، على ملعب ستاد محمد بن زايد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م.
 
 
نادي التعاون:
أثبتت الفحوصات والأشعة الطبية على موضع إصابة اللاعب ريكاردو ماتشادو عن تعرضه لتمزق في العضلة الضامة ويحتاج لفترة علاج وتأهيل تمتد لخمسة أسابيع قادمة.
 
نادي الفتح:
 واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته الميدانية لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الباطن يوم الخميس القادم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الإتفاق:
واصل الفريق الإتفاقي الأول استعداداته لمواجهة الفيصلي يوم السبت المقبل وذلك في التدريب الذي أشرف عليه المدرب الصربي ميودراغ يسيتش على ملعب عبدالله الدبل، وركز يسيتش خلال التدريب على معالجة الملاحظات الفنية التي رصدها في مواجهة الشباب الماضية والتي خسرها الفريق 3-2، وذلك عبر تدريبات خاصة فرضها بشكل فردي وجماعي.
 
نادي الفيحاء:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه بعد نهاية الإجازة التي منحها المدير الفني السيد كونستانتين جالكا للاعبين بعد مباراة النصر، وأجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف بمدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وشهد المران غياب الثنائي عبدالرحمن البركه ومعتز تمبكتي بداعي الإصابة، كما تعرض توفيق بوحيمد إلى شد في العضلة الخلفية ولم يكمل التمرين على إثر ذلك.
 
نادي الباطن:
قدّم عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، دعماً مالياً لخزينة النادي بلغ 200 ألف ريال دعماً منه لمسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة، وقدمت الإدارة شكرها وتقديرها لسمو الأمير عبدالرحمن بن خالد على هذا الدعم الغير مستغرب من سموه الكريم.
 
نادي الإتحاد:
ينتظر اللاعب فهد المولد نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها تحت اشراف الشريك الطبي للنادي بوبا العربية على موضع اصابته التي تعرض لها مؤخراً للبدء في برنامجه التأهيلي.
 
نادي النصر:
ركّز المدرب المؤقت للفريق الأول بنادي النصر السيد روجيرو خلال تدريبات الفريق اليوم على الجوانب التكتيكية بعد أن بدأ المران بإجتماع فني مع اللاعبين تلاه تدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها جملاً فنية تعتمد على المراوغة والتمريرات البينية من قبل المهاجمين ومحاولة افتكاك الكرة من المدافعين.
 
نادي الرائد:
سيؤدي الفريق مرانه ليوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على الملعب الرئيسي في النادي، وسيكون "مغلقاً" أمام الإعلام والجماهير.
 
نادي الفيصلي:
عاود الفريق الاول بنادي الفيصلي تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة القادسية في الجولة الرابعة ( جولة الوطن ) من دوري المحترفين السعودي.
 
نادي أحد:
واصل الفريق الأول بنادي أحد تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية ضمن تحضيراته للقاء الفيحاء في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.