الدبل يجدد ثقته بلاعبيه والجهاز الفني

24.09.2017 | 22:44 (KSA)

دوري بلس - جدد رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق خالد الدبل ثقته في لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني في أول لقاء بهم اليوم الأحد بعد الخسارة الأخيرة أمام الشباب بنتيجة 3-2 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

 

وكان الدبل قد اجتمع مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية حيث طالبهم بنسيان الخسارة بكل تفاصيلها، داعياً اللاعبين للثقة ببعضهم البعض للنهوض من كبوة الخسارة.

 

وقال لهم:" لازلت أثق بكم، وأدرك أنكم عملتم من أجل الفوز، لولا بعض الأخطاء، والآن لن يفيدنا توجيه أصابع الإتهام في هذا الإتجاه أو ذاك، كل ما يمكن أن نفعله تجديد الثقة في بعضنا".

 

وأضاف:" عن نفسي لا زلت أثق بكم، وفي الجهازين الإداري والفني، ومن الواجب أن يثق كل واحد منكم بزميله سواء الإحتياطي أو الأساسي، وأن نثق جميعاً في الإدارة والمدرب ومساعديه من أجل العودة بشكل أقوى في مواجهة الفيصلي المقبلة".

 

على ذات الصعيد قسّم مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الشباب تدريبات استشفائية تنوعت ما بين جلسات مساج واسترخاء في الجاكوزي ومشي في الملعب، فيما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريبات منوعة لياقية وفنية.

 

من جهة أخرى بدأ المدافع علي الخيبري المشي حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له بع اصابته بتمزق في عضلة الفخذ.