ديربي القصيم : هل يكون فوزاً خامساً للرائد أو يواصل التعاون تفوقه التاريخي!

23.09.2017 | 16:33 (KSA)

دوري بلس - في مباراة ختام الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريقي التعاون والرائد اليوم في ديربي القصيم المثير للمرة الخامسة عشر بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. وستكون المباراة بقيادة طاقم تحكيم أجنبي يقوده الحكم سيمون مارسينياك.

 

التعاون يدخل اللقاء وهو في ثامن ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط حيث انتصر في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أيضاً، شباكه استقبلت 6 أهداف وسجل لاعبوه 8 أهداف وكانت مبارياته الأخيرة أمام الفيحاء انتهت بتعادل إيجابي 1-1. 

 

أما الرائد فيحتل المركز الأخير في سلم الدوري هذا الموسم بلا أي نقاط وخسر في كل مبارياته في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري، في بداية لم يتوقعها أو يتمناها جماهير رائد التحدي خلال هذا الموسم، الفريق استقبلت شباكه 6 أهداف وسجل هجوم 3 أهداف فقط رغم أن الفريق يملك ثاني هدافي الدوري الموسم الماضي وهو الفرنسي إسماعيل بانغورا وأيضاً أحد أفضل صناع اللعب الموسم الماضي سلطان السوادي.

ويأمل الفريق بتعويض جماهير بالفوز وإعادة الروح للفريق من خلال ديربي القصيم اليوم.

 

تاريخياً الفريقين تواجها في 14 مباراة فاز الرائد في 4 فيما فاز التعاون في 5 وتعادل الفريقين 5 مرات، وكانت آخر مواجهات الفريقين الموسم الماضي انتهت بفوز الرائد بنتيجة 3-2.