الإتفاق والشباب في لقاء الجريحين .. ومعنويات الإنتصار سلاح الفيصلي والقادسية

23.09.2017 | 15:24 (KSA)

دوري بلس - في ختام الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين يستضيف نادي الإتفاق نظيره نادي الشباب، حيث يدخل الفريق الإتفاقي المواجهة وهو بالمركز العاشر برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن منافسه في مباراة اليوم الفريق الشبابي صاحب المركز الحادي عشر الذي يملك في رصيده 3 نقاط فقط، وفي المواجهة الأخرى يستضيف نادي القادسية نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

 

الإتفاق vs الشباب

 

الإتفاق يدخل مباراة اليوم بعد خسارته الأسبوع الماضي في ديربي المنطقة الشرقية أمام غريمه التقليدي نادي القادسية بهدفين مقابل هدف ويعتمد على قوته الهجومية بقيادة هداف الدوري هزاع الهزاع بجانب الكويكبي والإسباني خوانمي كاليخون، الفريق فاز في مباراة وحيدة وتعادل في مباراة أيضاً وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكه 5 ويأمل بالوصول للنقطة السابعة ليتعادل مع الفريق الأهلاوي صاحب المركز الثالث.

 

أما فريق الشباب يدخل المباراة جريحاً بعد سلسلة نتائج غير مرضية بقيادة المدرب سامي الجابر الذي استقرت الإدارة على اقالته رسمياً بعد الخسارة بالجولة الماضية أمام نادي الباطن بنتيجة 2-1. 

الفريق أجرى عديد من التغييرات هذا الموسم بالنسبة لتشكيلته واستطاع أن يتعاقد مع نجمه السابق ناصر الشمراني لتدعيم خط الهجوم بجانب محمد بن يطو.

فاز الفريق في مباراة وخسر مباراتين منذ بداية الدوري، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف ويأمل بالوصول للنقطة السادسة للإقتراب من باقي الفرق في منتصف الترتيب.

 

القادسية vs الفيصلي

 

الفريق القدساوي يدخل المواجهة منتعشاً بفوزه في ديربي الشرقية على نظيره الإتفاقي بهدفين مقابل هدف بالوقت القاتل من زمن المباراة، بنو قادس يحتلون المركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، وسجل لاعبو الفريق 5 أهداف واستقبلت الشباك 6. 

ويأمل الفريق بأن يكون الفوز بالديربي دفعة معنوية لمزيد من الإنتصارات المتواصلة تبدأ بمباراة اليوم.

 

الفريق الفيصلاوي يأتي من المجمعة أيضاً بمعنويات عالية بعد انتصار على الفريق الإتحادي بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان الفريق متأخراً بالنتيجة ونجح في قلب النتيجة عن طريق الوافد الجديد محمد أبوسبعان.

عنابي سدير يتعادل نقطياً مع القادسية لكن يتفوق بفارق الأهداف ويحتل بذلك المركز الرابع بإنتصارين وخسارة وله من الأهداف 6 وأيضاً استقبلت شباكه 6.