النصر يستقبل الفيحاء بالملز .. والفتح ضيفاً على أحد في ملعبه لأول مرة

22.09.2017 | 16:33 (KSA)

دوري بلس - ضمن مباريات الجولة الرابعة يستضيف نادي النصر مساء اليوم نظيره نادي الفيحاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة سيقودها حكم الساحة سلطان الحربي بمساعدة عبدالرحيم الشمري كمساعد أول، وعمر الجمل كمساعد ثاني، وفي المدينة المنورة يستضيف نادي أحد نادي الفتح على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز وسيتولى خالد الطريس تحكيم المباراة بجانب مساعده الأول ياسر السلطان، ومساعده الثاني فيصل القحطاني.

 

النصر vs الفيحاء

 

النصر يدخل هذه المواجهة بهدف الإقتراب أكثر من مراكز الصدارة حيث يحتل حالياً خامس الترتيب برصيد 5 نقاط من إنتصار وحيد وتعادلين، كان آخرها الجولة الماضية أمام الأهلي في جدة بنتيجة 1-1.

الفريق النصراوي يريد الإستفادة من العودة المعنوية القوية في المباراة الماضية وتسجيل التعادل في آخر دقائق المباراة وخطف نقطة من ملعب صعب، حيث ظهر أجانب الفريق بمستوى جيد صنع الفارق في الشوط الثاني خصوصاً من الثنائي محمد فوزير وويليام جيبور الذي قد يدخل أحدهما أو كلاهما مباراة اليوم بشكل أساسي بجانب محمد السهلاوي بهدف الحصول على النقاط الثلاث ولا غيرها لعدم تعقيد الأمور وخسارة مزيد من النقاط.

 

أما الفيحاء فيحتل المركز قبل الأخير في سلم الدوري بنقطة وحيدة بلا أي إنتصار وبتعادل وحيد خلال الثلاث جولات الماضية، ولم ينتصر إلا في بطولة ولي العهد حين تأهل للدور القادم على حساب نادي التعاون الذي واجهه بعد ذلك في الدوري الجولة الماضية وانتهى اللقاء بتعادل إيجابي 1-1، الفريق القادم من المجمعة يعتمد بشكل كبير على قوة لاعبيه الأجانب بجانب صانع ألعابه المميز عبدالله المطيري ويتمنى أن يحقق انتصاراً أول في الدوري هذا الموسم على حساب النصر.

 

الفتح vs أحد

 

في لقاء آخر يحل نادي الفتح ضيفاً على نادي أحد في المدينة المنورة، ويتعادل الفريقان بالنقاط في سلم الترتيب حيث يملكان 3 نقاط، لكن أحد يتفوق تهديفياً ويحتل المركز 11 ويليه الفتح بالمركز 12، ويأمل الفريقين من خلال هذا اللقاء كسب ثلاث نقاط بهدف الصعود في الترتيب ب 6 نقاط على أن تكون دفعة معنوية لأحدهما في المباريات القادمة.

 

الفتح انتصر في مباراة وحيدة هذا الموسم وخسر في مباراتين ويملك في رصيده هدفين لكن استقبلت شباكه 8 أهداف وهذا مؤشر غير جيد للفريق، لكن معنوياً الفريق يدخل الفريق بنشوة الإنتصار على الرائد الجولة الماضية بهدف نظيف على ملعبه وبين جماهيره.

الفريق الأحدي تلقى هزيمة الجولة الماضية أمام الهلال في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ويملك الفريق في رصيده انتصاراً وحيداً وخسارتين أيضاً وله من الأهداف هدفين واستقبلت شباكه 4 ويأمل في أن يسعد جماهيره اليوم خصوصاً أن اللقاء هو الأول للفريق على ملعبه وبين جماهيره في استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.