الباطن بهدف مواصلة الصدارة..والأهلي لإستعادة ثقة الجماهير

22.09.2017 | 15:19 (KSA)

دوري بلس - في ثاني أيام الجولة الرابعة من مجريات الدوري السعودي للمحترفين يستضيف نادي الباطن نظيره النادي الأهلي في لقاء قد يجعل الفريق السماوي ينفرد بصدارة الدوري بفارق نقطتين عن مطارده نادي الهلال الذي تعادل مساء الأمس في كلاسيكو الجولة أمام الإتحاد ليتصدر الهلال بفارق نقطة عن الباطن. 

 

تواجه الفريقان في مناسبتين فاز الأهلي في مباراة وانتهت المواجهة الأخرى بنتيجة التعادل الإيجابي.

 

الباطن يدخل المباراة في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريقي القادسية والفيصلي الذين يملكان في رصيدهما 6 نقاط، ويأمل الفريق الباطني أن يحصل على النقاط الكاملة من مباراة اليوم ليستعيد صدارته من الهلال بفارق نقطتين.

سماوي حفر الباطن دخل هذا الموسم بشكل مختلف عن سابقه الذي كان فيه قريب من الهبوط، وتصدر الدوري في جولاته الثلاث الأولى محققاً مفاجأة للجميع حيث تفوق على خصومه بالنتيجة والمستوى مما جعله يستحق صدارته، الباطن يعتمد بشكل كبير على تشكيلته التي دخل بها الموسم الماضي وبدون تغيير اللاعبين الأجانب ما عدا الظهير العراقي مهاوي.

خط هجومه البرازيلي المكون من تراباي أديسون وجوناثان بينتيس وجورجي سيلفا يشكل قوة ضاربة حيث ساهموا في تسجيل أهداف الفريق منذ بداية الموسم. 

 

أما الفريق الأهلاوي الذي دخل الموسم بمستوى متذبذب لم يرضي جمهوره خصوصاً بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يدخل لقاء اليوم على ملعب الباطن والذي شكل صعوبة على جميع الفريق الموسم الماضي وطموحه أن يستعيد عافيته ويصعد في سلم الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 4 نقاط بفارق 5 نقاط عن الباطن. 

الجماهير الأهلاوية تنتظر أن يقدم الفريق ما يعكس جودة الفريق ولاعبيه خصوصاً بعد استلام المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي لم يقنع ويرضي الجماهير حتى الأن ولم يصل للتشكيل الأنسب لتكتيكه داخل الملعب.

الفريق تعادل في المباراة الماضية أمام نادي النصر بنتيجة 1-1 على ملعبه وبين جماهير على ملعب الجوهرة وشهدت المباراة حضور ضعيف بسبب عدم رضى المشجعين عن المستويات التي يقدمها الفريق، لذلك يأمل اللاعبين أن يقدموا ما يشفع لهم لإستعادة ثقة جمهورهم خلال هذه المباراة.