تغيير مسمى دوري جميل .. والهلال والإتحاد يواصلان التحضير للكلاسيكو

20.09.2017 | 01:26 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
هيئة الرياضة:
وجه معالي رئيس الهيئة الأستاذ تركي آل الشيخ بتغيير مسمى دوري جميل إلى الدوري السعودي وأيضاً الغاء بطولة ولي العهد وعدة قرارات تخص الكرة السعودية والقضايا المعلقة بخصوص الأندية والمنشآت الرياضية.
 
الإتحاد السعودي:
أعلن آلإتحاد السعودي رسمياً عن أن شركة ea للألعاب وبالتعاون مع الإتحاد السعودي لكرة القدم عن انضمام المنتخب الوطني السعودي إلى قائمة منتخبات لعبة fifa18، وذلك لأول مرة في تاريخ السلسلة. 
 
 
نادي الهلال:
قرر مدرب نادي الهلال السيد رامون دياز بشكل رسمي استعباد نواف العابد عن قائمة الفريق الهلالي الرسمية لمباراة الكلاسيكو يوم الخميس أمام نادي الإتحاد وذلك بعد أن أشارت شركة " بوبا العربية " شريك النادي في قطاع التأمين الصحي أن اللاعب يشعر بآلام في العضلة الضامة، أيضاً خلت القائمة من اسم العائد من الإصابة ياسر القحطاني لعد الجاهزية الكاملة للمواجهة.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الفتحاوي تحضيراته الفنية لمواجهة أحد يوم الجمعة القادم ضمن رابع جولات الدوري السعودي للمحترفين، حيث ركز المدرب على اللعب السريع وعدد من التمارين التكتيكية.
 
نادي التعاون:
فرض البرتغالي جوزيه جوميز مدرب التعاون مناورة بين لاعبي الفريق الأول والأولمبي في مران اليوم منح معها فرصة المشاركة لجميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم بالإضافة لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.
 
النادي الأهلي:
 واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة الباطن الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وركز مدرب الفريق سيرجي ريبروف على النواحي التكتيكية من خلال الحصة التدريبية التي شهدها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.
 
نادي الإتحاد:
صدر قرار رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بتعيين الأستاذ عمر بن صالح بامصفر مديراً للمركز الإعلامي بالنادي وتمنى رئيس مجلس الإدارة التوفيق له في مهام عمله.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بمدينة حرمة تحضيراً لمواجهة نادي القادسية في الخبر ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الرائد:
أجرى الفريق الأول بنادي الرائد مرانه اليوم على الملعب الرئيسي في مقر النادي تحت إشراف المدير الفني " توفيق روابح “.
وتركز المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي، وسط متابعة من رئيس النادي عبدالعزيز التويجري.
 
نادي النصر:
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - استعداداً لمباراة الفيحاء القادمة مساء الجمعة والتي تجمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الفيحاء:
 
 سيغادر الفريق صباح غدٍ الاربعاء إلى مدينة الرياض للدخول في المعسكر الخاص بمباراة الفيحاء أمام النصر يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين.
 
نادي الشباب:
 بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني، واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء استعداداته على استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة المدير الفني ( مايك نويل )، وذلك تأهباً للقاء الإتفاق يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الباطن:
واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية تحضيراً لمواجهة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت التدريبات عديد من التطبيقات التكتيكية بقيادة السيد ماتشادو.