منتخبنا السعودي رسمياً في لعبة FIFA18

19.09.2017 | 19:12 (KSA)

دوري بلس - أعلن آلإتحاد السعودي رسمياً عن أن شركة EA للألعاب وبالتعاون مع الإتحاد السعودي لكرة القدم عن انضمام المنتخب الوطني السعودي إلى قائمة منتخبات لعبة FIFA18، وذلك لأول مرة في تاريخ السلسلة. 

 

وقالت الشركة في بيانها الرسمي أن المنتخب السعودي كان أكثر الإضافات طلباً من عشاق اللعبة في الشرق الأوسط، وسيكون متوفراً في FIFA18 وقت إطلاقها، وستضمن هذه الإضافة الفريق الكامل بزيّه الأخضر الأيقوني. 

 

وبمناسبة هذا الإعلان، علّق مدير التسويق والإتصال لشركة EA الشرق الأوسط، كريس بادون بالقول:" لقد كانت إضافة الفريق الوطني السعودي من أكبر مطالب عشاق سلسلة FIFA18 في المنطقة، حيث يتمتع الأخضر بتاريخ طويل حافل بالإنجازات يجعله أحد أكثر الفرق نجاحاً في آسيا وهو مليء بالمهارات الوطنية الرائعة، نحن مسرورين بهذا الإعلان والذي يأتي على أعقاب انضمام المعلق الرائع فارس عوض إلى اللعبة، ويسعدنا أن نستمر بالإبتكار في السلسلة ومنح عشاق اللعبه ما يريدونه".

 

وبهذه المناسبة أكد سعادة رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت بأن " تواجد منتخبنا الوطني الأول في الإصدار القادم من لعبة FIFA على أجهزة الألعاب الإلكترونية يأتي تقديراً لمكانة منتخبنا الوطني وتاريخه المليء بالإنجازات، والتي توجها بتأهل لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا مؤخراً".

 

وأشار سعادته إلى أن تواجد المنتخب الوطني في اللعبة سيمكّن الشباب في أنحاء الملعب من معرفة الطاقات الفعلية للاعبين وامكانياتهم قبل بدء منافسات كأس العالم 2018 في روسيا، والتحفز لمتابعة ما لديهم أثناء انطلاق مجريات المونديال منتصف العام المقبل، وأضاف:" نتمنى للجماهير المحبة للأخضر الاستمتاع باللعب به في الإصدار المقبل من اللعبة، ونتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق في قادم الإستحقاقات والمنافسات".

 

يذكر أن اللعبة ستكون متاحة بأسواق الشرط الأوسط بتاريخ 29 سبتمبر 2017، ولكن يمكن عشاق اللعبة من بدء اللعب ثلاثة أيام قبل موعد الإطلاق الرسمي من خلال الطلب المسبق من لنسخة Ronaldo أو نسخة الأيقونة، وذلك لبدء اللعب بتاريخ 26 سبتمبر 2017.