كلاتينبيرغ يقود قمة الرابعة .. والنصر يعلن موعد الإجتماع الخامس

19.09.2017 | 02:14 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي مارك كلاتينبيرغ رئيس دائرة التحكيم السعودية والذي سيكون حكما لقمة الجولة مباراة الإتحاد والهلال وسيعاونه كلاً من الدولي جايكوب كولن والدولي بدر الشمراني وماجد الشمراني. 
 
نادي النصر:
 يعقد مجلس إدارة نادي النصر اجتماعه الخامس يوم الإربعاء 29/12/1438 الموافق 20/9/2017 بعد صلاة العشاء بمقر النادي.
وسيتم خلال الاجتماع اعادة توزيع المناصب لإعتمادها من الهيئة العامة للرياضة وكذلك تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية القادم بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال.
 
نادي الشباب:
تواجد المحترف الجزائري جمال الدين بن العمري في عيادة النادي، وذلك لشعوره ببعض الألام في عضلة الفخذ. 
 
نادي الإتفاق:
واصل مدرب الإتفاق ميودراغ يسيتش في تدريب اليوم الذي أداه اللاعبين على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، برنامجه المخصص لتطبيق ملاحظاته الفنية التي رصدها خلال مباراة الفريق الماضية أمام القادسية. 
ويسعى يسيتش لإعادة ترتيب أوراق الفريق الفنية قبل مواجهة الشباب يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل. 
 
نادي الفتح:
 أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليوم الإثنين على فترتين صباحية ومسائية شملت تمارين واختبارات لياقية مكثفة للاعبين وأيضاً مناورة فنية طبق فيها السيد فتحي الجبال عدد من الجمل الفنية.
 
نادي الباطن:
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم. 
واشتملت التدريبات اليوم الاثنين على تدريباته تكتيكية متنوعة تلاها مناورة على منتصف الملعب ثم اختتمت التدريبات بتمارين الإطالة.
 
نادي الرائد:
عاود الفريق الأول بنادي الرائد تدريباته اليوم الإثنين بعدما تمتع اللاعبون براحة يوم أمس الأحد، وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية، استعداداً لملاقاة التعاون يوم السبت المقبل في ديربي القصيم.
 
نادي الهلال:
شهدت تدريبات الفريق اليوم مشاركة العائد من الإصابة ياسر القحطاني وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة القمة في الجولة الرابعة من دوري جميل أمام نادي الإتحاد، وسيؤدي الفريق غداً تمريناً مغلق قبل المغادرة إلى جدة استعداداً للمواجهة.
 
نادي أحد:
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد مساء اليوم الاثنين تدريباته الاعتيادية استعدادًا لمباراة الفتح في الجولة الرابعة من دوري جميل.
 
نادي الفيحاء:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه تحضيراً لمواجهة نظيره النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري جميل.
 
نادي التعاون:
بدأ الفريق التعاوني تحضيراته لديربي القصيم أمام غريمه التقليدي نادي الرائد وذلك من خلال عودته للتدريبات بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبين يوم أمس بعد فراغهم من مباراة الفيحاء السابقة، وحث المدرب جوزيه جوميز اللاعبين على التركيز للتحضير لهذه المباراة المهمة لما تمثله من قيمة معنوية ودافع لتقديم مستويات مميزة في المراحل المتقدمة وللظهور أمام الجماهير بمستوى مشرف.