رئيس الهيئة العامة يوجّه بفتح المجال للشركات الراغبة برعاية المنتخب بكأس العالم

17.09.2017 | 23:19 (KSA)

دوري بلس - أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن توجيه معالي رئيس مجلس الإدارة وجه بفتح المجال أمام الشركات الوطنية الراغبة في رعاية المنتخب السعودي ودعمه خلال مشواره في كأس العالم روسيا 2018.

 

 وجاء البيان الصحفي كالتالي:" رغبة في منح الفرصة للشركات الوطنية للإسهام في دعم المنتخب السعودي الأول خلال مشاركته القادمة بكأس العالم 2018م وجّه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بفتح المجال أمام كافة الشركات الوطنية الراغبة في رعاية المنتخب السعودي ودعمه خلال مشواره القادم بكأس العالم 2018م".

 

وأوضح البيان الصادر عن الهيئة أن الإتحاد السعودي لكرة القدم سيتولى الخطوات التنفيذية وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها من قبله وبما يحقق دعماً مناسباً للمشاركة في هذا الحدث العالمي مع الإعتزاز بالشركات الراعية للمنتخب في الوقت الراهن والتي ستستمر في شراكتها نحو الهدف المأمول من الجميع خدمةً للوطن الغالي.

 

وأشار البيان إلى أن توجيه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة جاء من منطلق إتاحة الفرصة أمام الجميع والمساهمة بفعالية في دعم الرياضة السعودية بصورة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة.